زوجة علاء الشابي تكشف حالة زوجها الصحية مع فيروس كورونا
زوجة علاء الشابي تكشف حالة زوجها الصحية مع فيروس كورونا

زوجة علاء الشابي تكشف حالة زوجها الصحية مع فيروس كورونا

دوريات
Ahmed Ali25 يونيو 2020

كشفت زوجة علاء الشابي حالة زوجها الصحية مع فيروس كورونا حيث نشر الصحفي والمذيع علاء رسالة مؤثرة على حسابه على الشبكات الاجتماعية، مؤكدًا أنه يعاني من مرض صامت يريد أن يكون بمفرده، ثم نشر مقالة ثانية بكلمة واحدة تعني انتشار السرطان.

وأكدت بعض الأطراف المقربة من الشاب أنه مصاب بسرطان المعدة ووصل إلى مرحلة الانتشار، حيث نشر العديد من الفنانين دعوات له بالشفاء في حركة واسعة على منصات الشبكات الاجتماعية وخاصة الفيسبوك، حيث تمنوا له ولجميع المرضى الشفاء العاجل.

ونشر الصحفي علاء الشابي صورة له مع زوجته يشكر فيها كل من يتضامن معه بعد انتشار مرضه، كما نشر الصحفي العامل بالقناة 24 الفرنسية توفيق مجيد صورة له مع الصحفي علاء الشابي وزوجته رملة ذويب لدى وصولهما إلى باريس بفرنسا.

يعد هذا أول ظهور للشاب بعد أن أعلن أنه مريض بشدة منذ أكثر من شهر مما استلزم سفره إلى فرنسا لتلقي العلاج بعد تدخل رئيس الجمهورية، بشكل استثنائي، للعلاج في فرنسا، التي أغلقت مجالها الجوي بسبب جائحة كورونا، مع العلم أن نفقات السفر والإقامة والعلاج على نفقته الخاصة.

أكد الصحفي التونسي علاء الشابي، أن نتائج الاختبارات والتحليلات الأولية التي أجراها في فرنسا مبشرة، في انتظار النتائج النهائية، وكشف الشابي في منشور على حسابه على فيسبوك أن التجارب الأولى في مجال الطب النووي واعدة، في انتظار نتائج التحليلات المتعمقة بعد 10 أيام.

زوجة علاء الشابي تكشف حالة زوجها الصحية مع فيروس كورونا

جدير بالذكر أن الشابي أعلن في وقت سابق أنه مصاب بالسرطان، حيث تدخل رئيس الجمهورية التونسية مع السلطات الفرنسية حتى يتمكن من السفر مع زوجته للعلاج في فرنسا بشكل استثنائي، من المتوقع أن تقدم زوجته رملة الذويبي، زوجة علاء، برنامج طهي على القناة التاسعة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.