نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2019 2020
نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2019 2020

نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2019 2020

دوريات
Ahmed Ali25 يونيو 2020

أعلنت وزارة التعليم والتعليم الفني في مصر نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2019 2020 كما أوضحت أنه بالنظر إلى الظروف الحالية في البلاد من وباء فيروس كورونا الناشئ ومواعيد الرحلات المختلفة اختلفت مواعيد وصول أبحاث طلابنا إلى الخارج

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

يشار إلى أنه تقرر الإعلان عن نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2019 2020 على التوالي في الدول التي تم فيها تلقي أبحاث الطلاب واستكمال تقييمهم، حيث يوجد لدى المملكة العربية السعودية أكبر عدد من طلاب مصر في الخارج على المستوى العالمي.

وتجاوزت نسبة الطلاب المصريين في المملكة العربية السعودية 87% لجميع الطلاب في الخارج في جميع دول العالم، في إشارة إلى أن المكتب الثقافي يعمل على مدار الساعة لتقديم كافة السبل والوسائل المتاحة للتغلب على كافة المعوقات التي تواجه المجتمع المصري الكريم، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

تم تحميل النتيجة على الموقع الرسمي للمكتب الثقافي المصري بالرياض (الصفحة الرئيسية) ecbrsa.edu.eg ولكي تتمكن من الحصول على النتيجة يجب على ولي الأمر أو الطالب إدخال رقم المقعد في المكان المخصص له في الموقع الرسمي للمكتب الثقافي المصري بالرياض ليريه النتيجة وبيانات الطالب المثالية.

وبناءً على موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني لإجراء امتحانات الدور الثاني (متعدد التخصصات) 2019/2020 بنظام اختبار منزلي في المواد التي تضاف إلى المجموع، تقرر إجراء اختبار ثانٍ (متعدد التخصصات) لنظام الاختبار المنزلي 2019/2020 في المواد التي يتم إضافتها إلى المجموع لطلاب الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.