شاهد: فضيحة صور شهد الشمري بعد التجميل تثير جدلا واسعا
شاهد: فضيحة صور شهد الشمري بعد التجميل تثير جدلا واسعا

شاهد: فضيحة صور شهد الشمري بعد التجميل تثير جدلا واسعا

2020-06-24T22:51:47+03:00
2020-06-29T17:27:47+03:00
بانوراما
Ahmed Ali24 يونيو 2020

أثارت فضيحة صور شهد الشمري بعد التجميل جدلا واسعا عبر منصات السوشيال ميديا كما شهدت منصات التواصل الاجتماعي اعلان زواج الشاعرة العراقية  من فهد زيد، بعد خطوبتهما القصيرة التي استمرت أسبوعين فقط، حيث فاجأ جمهورها بنشر صور خطوبتها ولم تلمح في السابق نيتها الزواج.

منذ أن أعلنت الشاعرة العراقية خطوبتها، طاردت الشائعات الشاب فهد زيد كقطري، لكن الشمري خرجت من خلال حساباتها على مواقع التواصل لنفي هذا الأمر، مؤكدة أن خطيبها “عراقياً أبًا من جع”، لكنها لم توضح ما إذا كان زوجها يحمل الجنسية القطرية أم أنه ولد في قطر، وفقًا للمعلومات الحالية.

وبحسب المعلومات التي قدمها فهد زيد عبر حسابه على “إنستجرام” حول تفاصيل حياته، فهو يقيم بين دبي وبغداد، كما أشار إلى عمله في نادي رياضي وصالون تجميل، بينما لم يذكر الشباب العراقي أنه صاحب النادي الرياضي وصالون التجميل، أن أحد حسابات الأخبار المحلية قال إنه مالك الأماكن.

فضيحة صور شهد الشمري بعد التجميل تثير جدلا واسعا

قامت عدة مواقع مؤخراً بتداول أنباء عن تلقي شهد الشمري لتهديدات بالقتل في أعقاب ظاهرة الاغتيالات التي أثرت على النساء في بغداد خلال إطلاق الاحتجاجات في العراق، وكان أبرزها مقتل العارضة وملكة جمال العراق تارا فارس وكذلك التجميلان العراقيتان رشا الحسن ورفيف الياسري اللذان قتلا في أغسطس الماضي.

من جهتها، نفت شهد خلال مقابلة تلفزيونية أنها تعرضت لمحاولة اغتيال بعد تناقل صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر آثار طلقات نارية على نوافذ سيارة زعموا أنها سيارة الشمري، “إنه أمر طبيعي ولم أتعرض لأي إساءة أو تهديد.. أشعر بالأمان وحياتي لم أشعر بالعراق بأمان”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page