حل اجابات كتاب الورك بوك work book للصف الثالث الثانوي 3ث 2020 في مصر
حل اجابات كتاب الورك بوك work book للصف الثالث الثانوي 3ث 2020 في مصر

حل اجابات كتاب الورك بوك work book للصف الثالث الثانوي 3ث 2020 في مصر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali24 يونيو 2020

حل اجابات كتاب الورك بوك work book للصف الثالث الثانوي 3ث 2020 في مصر حيث سيخضع طلاب الصف الثالث الثانوي لامتحان اللغة الإنجليزية على مستوى الجمهورية، ونصح أحمد فوزي، مدرس اللغة الإنجليزية نصح الطلاب بمراجعة الكتاب المدرسي، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأشهر الماضية.

للوصول إلى إجابة كتاب الورك بوك برابط مباشر اضغط هنا

وأشار إلى أن الامتحان سيشمل مجموعة كبيرة من الأسئلة التي تتضمن خيارات في جميع فروع الموضوع بما لا يقل عن 32 سؤالاً من إجمالي 48 سؤالاً في ورقة الامتحان وأن فقرة القصة ستشمل 3 الأسئلة يختار الطالب اثنين منهم فقط للإجابة عليها والأفضل هو حل الأسئلة الثلاثة.

وفي سياق ذي صلة، أعلنت وزارة التعليم والتعليم الفني عن رابط لتقديم أي شكوى تتعلق باختبارات الثانوية العامة، وقالت الوزارة في بيان: يمكنك الدخول إلى منصة شكاوى المدارس الثانوية: انقر هنا أو تواصل على “WhatsApp” من خلال هذا الرقم: 01148970610

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن الوزارة لن تستجيب للشكاوي المرسلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الهواتف الشخصية، حيث عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم أمس اجتماعًا مع مديري الأقسام التعليمية العامة في المحافظات لمناقشة ومتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والوقائية خلال امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 -2020.

وفي بداية اللقاء أشاد الدكتور رضا حجازي نائب وزير شؤون المعلمين ورئيس الامتحان بجهود المعلمين المشاركين في عمل امتحانات الشهادة الثانوية العامة و مهمتهم الوطنية في ظل ظروف البلد بسبب وباء كورونا، حل اجابات كتاب الورك بوك work book للصف الثالث الثانوي 3ث 2020 في مصر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.