تسريب امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى 2020 في مصر
تسريب امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى 2020 في مصر

تسريب امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى 2020 في مصر

دوريات
Ahmed Ali24 يونيو 2020

تسريب امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى 2020 في مصر حيث يستعد آلاف الطلاب والطالبات في أنحاء مختلفة من جمهورية مصر العربية لاجتياز امتحان اللغة الأجنبية “اللغة الإنجليزية” ومن المقرر عقد الامتحان يوم الخميس 25 حزيران (يونيو) 2020، في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وانتشرت الأخبار عبر منصات السوشيال ميديا تسريب امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى 2020 في مصر وقدم الطلاب نداءاتهم وزارة التربية لتوضيح حقيقة الأمر، حيث ادعت صفحة مدرسة شاومينج بيغشش ثانوية أنها نجحت في الحصول على أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للسنة الثالثة من الثانوية 2020.

وقام الطلاب وأولياء الأمور بتوجيه رسائلهم إلى وزير التربية والتعليم لتوضيح الأمر على وجه الخصوص أن مثل هذه الشائعات تؤثر على الطلاب، في حين شددت وزارة التربية والتعليم على استحالة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2020 الذي سيعقد يوم الخميس.

وحذرت وزارة التربية والتعليم من أخذ شائعات صفحة ثانوية شاومينج بغشش ثانوية عامة عن الانجذاب إلى الامتحانات المزعومة والوقوع وراءها، حيث وقع الطلاب ضحية أكاذيب ومزاعم صفحة شاومينج، التي تستغل الطلاب ماديًا وتستفيد منهم مقابل منح التسريب المزعوم.

رصدت وزارة التربية والتعليم العديد من الانتهاكات والتجاوزات أثناء عرض امتحان اللغة العربية للمدارس الثانوية في المحافظات المصرية، حيث أشار د. طارق شوقي إلى فصل عدد من الطلاب وتدمير ممتلكات المدرسة بعد فشلهم في الغش، داخل لجان الامتحانات.

ويشهد تسريب امتحان اللغة الأجنبية ثانوية عامة مصر أكبر عملية بحث لطلاب المدارس الثانوية في محركات البحث في الأيام الحالية، خاصة وأن الطلاب يخططون لبدء الامتحان الخميس 25 يونيو 2020 في العاشرة في الصباح من الخميس إلى بعد الظهر، ويستمر لمدة 3 ساعات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.