شاهد: فيديو فضيحة الشاب فيصل الصغير ومايا يثير جدلا واسعا في الجزائر
شاهد: فيديو فضيحة الشاب فيصل الصغير ومايا يثير جدلا واسعا في الجزائر

شاهد: فيديو فضيحة الشاب فيصل الصغير ومايا يثير جدلا واسعا في الجزائر

2020-06-24T14:25:49+03:00
2020-06-29T17:28:34+03:00
دوريات
Ahmed Ali24 يونيو 2020

أثار فيديو فضيحة الشاب فيصل الصغير ومايا جدلًا واسعًا في الجزائر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم تداول الفيديو بصورة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا  في ضوء العلاقة الوثيقة التي تربطهما منذ سنوات، خاصة على موقع يوتيوب وفيسبوك مقطع فيديو لفضيحة فيصل الصغير.

https://www.youtube.com/watch?v=rmsJgzYv–s

وأشار بعض النشطاء إلى الفتاة التي ظهرت في المقطع قد تكون الفنانة التونسية مايا بسبب ميزات مماثلة بينهما، في حين يظهر الشاب الجزائري فيصل الصغير في الفيديوهات التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي مع فتاة داخل إحدى الغرف في وضع غير أخلاقي، والذي صدم وولد غضبًا غير مسبوق.

يشار إلى أن الفنان الجزائري الشاب مرتبط بمايا التونسية بصداقة قوية، وقد عملوا معًا من خلال الأغنية الشهيرة (نبغيك ومنبينهاش)، حيث ظهرت العديد من الأخبار في الفترة الأخيرة عن جمعيتهم، في حين لم يؤكد الشاب فيصل خبر زواجه أو نيته إشراك المغنية مايا.

وشدد الشاب فيصل على العلاقة الجيدة بينهما  مشيرًا إلى أنه يحب العمل والظهور معها؛ بسبب الفهم الكبير الذي وجده في الغناء معًا، حيث يُعد فيصل أحد أبرز المطربين الشباب في الجزائر وبرز من خلال عشرات الألبومات والمقاطع، وأبرزها عدم التعاطف مع عليا.

كما شككت مصادر فنية في صحة فيديو فضيحة الشاب فيصل الصغير ومايا التي أثارت جدًلا في محافظات الجزائر لأنه لا توجد مقاطع كاملة تؤكد هذه المزاعم، بينما يبدو أن الفنان الجزائري يفضل الصمت؛ لأنه لم يخرج بتعليق حول المزاعم المنشورة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.