شاهد: فيديو البنت الصغيرة المنتشر علي الفيس في مصر
شاهد: فيديو البنت الصغيرة المنتشر علي الفيس في مصر

شاهد: فيديو البنت الصغيرة المنتشر علي الفيس في مصر

اقتصاد
Ahmed Ali23 يونيو 2020

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو البنت الصغيرة المنتشر علي الفيس في مصر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وتسبب في غضب الكثير من الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو لأنه يحتوي على مشاهد مرعبة لا يمكن رؤيتها، حيث يظهر شخصان يريدان “ذبح” فتاة صغيرة.

وبشأن حقيقة فيديو البنت الصغيرة المنتشر علي الفيس في مصر فهو مفبرك وغير حقيقي، هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أن هذا المقطع تم تصويره بالفعل في جمهورية مصر العربية، بعد أن نشره عدة نشطاء عبر الفيسبوك بصورة واسعة خلال الساعات الماضية.

أكد الكثير من المسؤولين أن مقطع الفيديو الذي نشرته صفحات الفيسبوك هو مقطع ملفق ولا علاقة له بالعنوان، إذ يريد ناشرو الفيديو تحقيق مشاهدات وجمهور للصفحات الخاصة، وأكدوا أن الفيديو ملفق، وقد اعتمدوا على ذلك مع العديد من الأدلة المقنعة مثل حيث أن الأشخاص الذين ظهروا.

وزعمت عدة صفحات أن الفيديو تم تصويره في محافظات مصر لكن الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو أعربوا عن دهشتهم لأن الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو ليسوا مصريين لذلك فوجئوا بما اعتمدت عليه منصات السوشيال ميديا، حيث يهدف الفيديو إلى تحقيق الشهرة.

وتتعمد عدة صفحات عبر الفيس بوك على تحقيق المشاهدات وتأسيس جمهور كبير وقوي من وراء نشر العديد من مقاطع الفيديو المضحكة، لذلك سخر بها المعلقون من وجود فيديو البنت الصغيرة، كما سخروا من فبركة الفيديو بطريقة  غير لافتة، حيث ظهر الفيديو بشكل حقيقي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.