شاهد: فيديو المصرية مها اسامة تعرض نفسها للزواج يثير جدلا واسعا
شاهد: فيديو المصرية مها اسامة تعرض نفسها للزواج يثير جدلا واسعا

شاهد: فيديو المصرية مها اسامة تعرض نفسها للزواج يثير جدلا واسعا

دوريات
Ahmed Ali23 يونيو 2020

أثار فيديو المصرية مها اسامة تعرض نفسها للزواج على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” جدلًا واسعًا، حيث نشرت الفنانة البالغة من العمر 32 عامًا مقطع فيديو من خلال حسابها الشخصي، مما أثار جدلاً كبيرًا وآراء وانطباعات لدى المتابعين، خاصة أنها فعلت شيئًا غير معتاد في المجتمع المصري.

قالت مها أنها كانت متأكدة من صعوبة قبول ما فعلته، لكنها درست القرار جيدًا قبل تنفيذه.، وأكدت أن العروض المقدمة لها جدية، وأن صاحبها يريدها أن تتزوج بالفعل وليس لغرض الاستهانة بها، وأنه شخص محترم، وذكرت أنه كان بإمكانها تقديم نفسها بشكل غير صحيح، كما تفعل بعض الفتيات من خلال تطبيق “tik-tok”.

تم بث فيديو مها أسامة المصري على فيسبوك، بعد أن كشفت نفسها للزواج من الشباب الراغب والجاد، ودعوتهم للتواصل معها، كما تحدثت خلال مقطع الفيديو عن جديتها في اقتراحها، على الرغم من العواقب التي تترتب عليها خلفها، موضحة أنها تريد شخصًا محترمًا وصادقًا.

تمتّع فيديو المصرية مها اسامة تعرض نفسها للزواج بتفاعل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وأشاد البعض بموقفها، في حين اعتبره البعض الآخر خطأ، وكان عليها أن تنتظر وصول الشخص المناسب، وفي وقت لاحق أعلنت مها في مقابلة تلفزيونية، أنها طردت من شركة بسبب الفيديو المتداول.

يشار إلى أن المصرية مها أسامة تخرجت من بكالوريوس تجارة من مصر، وهي عاطلة عن العمل حاليًا، لكنها غير نادمة، حيث أرادت من حديثها في الفيديو أن تكسر الصمت والمشاكل والانتحار والاكتئاب بين الفتيات، مشيرة إلى أنها ليست في عجلة من أمرها للزواج، بل فكرة الركود في جميع الحالات مرفوض.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.