نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم في مصر
نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم في مصر

نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم في مصر

دوريات
Ahmed Ali22 يونيو 2020

نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم في مصر حيث يحرص الآلاف من طلاب المدارس الثانوية من الذكور والإناث في محافظات جمهورية مصر العربية على الارتباط بالمراجعة النهائية عبر منصة ثانوية دوت كوم من قبل جميع طلاب المدارس الثانوية.

للوصول إلى النماذج برابط مباشر اضغط هنا

وبدأ يوم الأحد الموافق 20 يونيو 2020 امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة، حيث نبهت وزارة التربية والتعليم الطلاب للحضور الساعة الثامنة صباحًا والدخول إلى اللجنة الساعة التاسعة صباحًا، شريطة أن يبدأ الاختبار الساعة العاشرة صباحًا، وسط الإجراءات الوقائية لإجراء الامتحانات الثانوية العامة.

نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم في مصر التي زادت من عملية البحث الجارية بشأن البث المباشر للمراجعات العلمية والأدبية للمدرسة الثانوية، خاصة أنها لا تزال 24 ساعة في امتحانات الثانوية الأولى وذلك وسط الإجراءات الأمنية والصحية التي تتخذها الدولة لإكمال الامتحانات.

خصصت وزارة التربية والتعليم مراجعات نهائية للبث المباشر قبل ليلة امتحانات الثانوية العامة ، من خلال رابط إلكتروني يمنع التواصل المباشر بين المعلمين وطلاب المدارس الثانوية، والذي من المقرر أن يبدأ 6/21/2020 ويستمر حتى النهاية. في يوليو وسط إجراءات أمنية وصحية مشددة من قبل وزارة التربية والتعليم.

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن المراجعات النهائية لطلاب المدارس الثانوية يتم تقديمها مجانًا على المنصة الثانوية للنقطة الثانوية للأقسام الأدبية والعلمية، كما تقدم مراجعات ليلة للامتحانات عبر المنصة من خلال مجموعة من الأشكال المختلفة، لتوفير اختبارات للطلاب قبل امتحانات نهاية العام.

ضخت الوزارة مجموعة من الفصول الافتراضية والمراجعات النهائية خلال البث المباشر قبل ليلة امتحانات الثانوية العامة، من أجل تقليل العبء على جميع طلاب المدارس الثانوية من الذكور والإناث خلال فترة الامتحان 2019/2020، من خلال تقديم العديد من الملخصات المكتوبة قبل ليلة الامتحانات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page