تفاصيل وفاة علياء عبدالله الرقابي زوجة الدكتور عبدالله الفوزان
تفاصيل وفاة علياء عبدالله الرقابي زوجة الدكتور عبدالله الفوزان

تفاصيل وفاة علياء عبدالله الرقابي زوجة الدكتور عبدالله الفوزان

بانوراما
Ahmed Ali22 يونيو 2020

تفاصيل وفاة علياء عبدالله الرقابي زوجة الدكتور عبدالله الفوزان حيث تعتبر وفاء من الشخصيات التي يتم الحديث عنها كثيرًا في الوقت الحالي ضمن الأخبار التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما يحزن معظم المواطنين ويجعلهم يتعاطفون مع ما يحدث لهؤلاء النجوم الذين هم دائمًا داخل الواجهة بسبب شهرة زوجها، الدكتور الذي تعتبر واحدة من أبرز الشخصيات في المملكة.

تفاصيل وفاة علياء عبدالله الرقابي زوجة الدكتور عبدالله الفوزان

علياء الرقابي مواطنة سعودية ولدت في مدينة حائل عمرها 50 سنة، توفيت بعد صراع مع عدوى فيروس كورونا، وهي من بين الشخصيات الغير مشهورة في وسائل الإعلام، كما أنها من الشخصيات الجميلة والمميزة التي قيل عنها الكثير عنها، ظهر أطفالها عدة مرات مع الطبيب في بعض المؤتمرات العائلية التي كانت تعقد ا، لكن صورها أو معلوماتها عن حياتها الشخصية لم تتم مشاركتها كثيرًا.

من هو عبدالله الفوزان؟

وهو كاتب وصحفي وأكاديمي بجامعة حائل ومتخصص في علم الاجتماع وعضو في مجلس الشورى السعودي، ويشغل منصب الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، وولد الدكتور عبد الله الفوزان عام 1961 وعمل كوكيل لكلية الآداب للشؤون الأكاديمية بجامعة الملك سعود وحاصل على درجة الماجستير في علم الاجتماع من جامعة وست ميتشجان بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي سياق آخر، سجلت المملكة العربية السعودية انخفاضًا في عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا “كوفيد 19” لليوم الخامس على التوالي، حيث أعلنت عن رصد 3393 إصابة جديدة، وبلغ عدد الحالات في المملكة 54،523 حالة، منها 2،045 حالة حرجة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.