شاهد: الكشف عن سبب وفاة ابن الفنان المصري اوس اوس
شاهد: الكشف عن سبب وفاة ابن الفنان المصري اوس اوس

شاهد: الكشف عن سبب وفاة ابن الفنان المصري اوس اوس

دوريات
Ahmed Ali22 يونيو 2020

كشفت مصادر محلية عن سبب وفاة ابن الفنان المصري اوس اوس حيث فجع الفنان المصري محمد أسامة بوفاة نجله الرضيع البالغ من العمر 3 أشهر، بعد أن سقط على وجهه وفقد وعيه، وأثار الخبر ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

الكشف عن سبب وفاة ابن الفنان المصري اوس اوس

وتم الإعلان عن وفاة ابن أوس أوس في الساعات الماضية، حيث سقط الرضيع على وجهه وفقد وعيه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وأفادت مصادر مقربة بأن الفنان الشاب وزوجته أصيبوا بصدمة منذ وفاة ابنهم الصغير، خاصة وأن سبب الوفاة نتج عن إهمال أدى إلى سقوط مفاجئ.

ومن المقرر دفن جثمان الطفل في مدافن عائلية في صلاح سالم، وكان أوس أوس قد احتفل بعيد ميلاد ابنه الأكبر، قبل أيام قليلة ،حيث نشر له رسالة بهذه المناسبة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد الإعلان عن وفاة ابن أوس، توجه إليه على الفور نجوم مسرح مصر برئاسة الفنان أشرف عبد الباقي، د. أشرف زكي، الفنان محمد عادل إمام، الفنان أحمد فهمي والفنان سليمان عيد، من أجل مواساته وحضور جنازة الرضيع ودفن جثمانه في قبور الأسرة في صلاح سالم.

الفنان محمد اسامة ويكيبيديا

محمد أسامة ممثل مصري مشهور بعروض تياترو مصر، بقيادة أشرف عبد الباقي، وتم تقديم 4 مواسم حتى الآن، وفي الموسم الثالث تم تغيير مكان العمل للانتقال إلى MBC مصر بدلًا من قناة الحياة المصرية والاسم تغير إلى مسرح مصر.

يشار إلى أن محمد ممثل مصري مشهور في مسرحية تياترو مصر، وبدأ أداؤه في جذب انتباه النقاد ووسائل الإعلام من خلال شخصيات متعددة لعبها في مسرحية “أين أشباحي” ومسرحية “حلو الكلام” الذي شكل فيه ثنائي كوميدي صارخ مع علي ربيع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.