تردد قناة ميوزك الرماس hd الجديد على القمر نايل سات
تردد قناة ميوزك الرماس hd الجديد على القمر نايل سات

تردد قناة ميوزك الرماس hd الجديد على القمر نايل سات

دوريات
Ahmed Ali21 يونيو 2020

تردد قناة ميوزك الرماس hd الجديد على القمر نايل سات وهي قناة ممتازة لعرض الأغاني العراقية والخليجية، والتي تعتبر من أهم قنوات الغناء، وقد تصدرت قوائم البحث مؤخرًا من قبل عشاق هذا النوع من القنوات، حيث تم إطلاق البث الأول لقناة Music Al-Ramas في عام 2013 من قبل صاحبها، المخرج والملحن العراقي رأفت البدر، مما جعلها الموقع الرئيسي لجميع أعماله الفنية الرائعة التي حازت على إعجاب الملايين.

تزداد المشاهدات بشكل كبير بسبب اهتمام القناة بمواهب الحديد الصغيرة ومنحها فرصًا لتوجيه مواهبها دون أي قيود، تقدم القناة الكثير من الأغاني العراقية والعربية والخليجية، بالإضافة إلى بعض البرامج والحفلات الموسيقية التي تستضيف النجوم وإجراء محادثات معهم، وهذا ما استمتعوا به وحظي بإعجاب الكثيرين، كما تقدم محتوى فني راقي من العديد من الأغاني الشعبية لأشهر المطربين في الخليج.

تردد قناة ميوزك الرماس hd الجديد على القمر نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12188 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Music Alremas

تقدم القناة العديد من المواهب الشابة الجديدة كما تسعى لعرض مواهبهم، وتحتوي القناة أيضًا على مجموعة من مقاطع الفيديو الموسيقية التي تلقت العديد من المشاهدات، كما تتمتع القناة بالقدرة على إثارة المشاهدين وإثارة اهتمامهم وتعرض الأغاني وجميع محتوياتها المتميزة بجودة عالية وطوال اليوم دون أي انقطاع أو تدخل في بثها، وتحتوي على بث مباشر على موقع يوتيوب حتى يتمكن الجمهور من متابعة أخبار القناة.

وتتميز القناة عن غيرها من خلال وجود تطبيق محمول يقوم بتنزيل جميع الأغاني والطائرات التي تظهر على القناة ويمكن مشاهدتها مجانًا في أي وقت، وتقدم محتواها مجانًا بدون أي رسوم، كما تحاول إقناع العالم كله بأذواق مختلفة، لذا فهي تسعى إلى التنويع في تقديم المحتوى، وتوفر محتوىً سليمًا لا يزعج معايير المجتمع أو العادات والتقاليد، نظرًا لأن هذه القناة الأساسية هي اكتشاف المواهب الشابة الجديدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.