تسريب اجابة امتحان اللغه العربيه للصف الثالث الثانوي في مصر – اختبار العربي ثانوية عامة 2020
تسريب اجابة امتحان اللغه العربيه للصف الثالث الثانوي في مصر

تسريب اجابة امتحان اللغه العربيه للصف الثالث الثانوي في مصر – اختبار العربي ثانوية عامة 2020

2020-06-21T15:04:42+03:00
2020-06-21T15:54:32+03:00
دوريات
Ahmed Ali21 يونيو 2020

تسريب اجابة امتحان اللغه العربيه للصف الثالث الثانوي في مصر – اختبار العربي ثانوية عامة 2020 حيث أشار وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في بيانه الرسمي إلى أن الوزارة وضعت مجموعة من الإجراءات الأمنية التي تعمل على الحفاظ على سلامة الطلاب من ظهور فيروس كورونا الجديد، بما في ذلك تعقيم جميع المدارس الموجودة في جميع محافظات مصر.

00 1 - غزة تايم - Gaza Time
1 2 - غزة تايم - Gaza Time
01 2 - غزة تايم - Gaza Time 02 2 - غزة تايم - Gaza Time 03 2 - غزة تايم - Gaza Time 04 - غزة تايم - Gaza Time 05 2 - غزة تايم - Gaza Time 022 1 - غزة تايم - Gaza Time

وكذلك تسليم كل طالب كمامة أثناء الفحص، وبعد كل طالب عن زميله حوالي متر، وفي حالة اكتشاف حالة إصابة بفيروس نقص المناعة البشرية، سيتم نقله إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن، كما أوضح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في بيانه الرسمي أن الوزارة تؤمن الامتحانات بطريقة جيدة للغاية، وأن صفحات الاحتيال المزيفة لم تتمكن من تسريب الامتحان.

تسريب اجابة امتحان اللغه العربيه للصف الثالث الثانوي في مصر – اختبار العربي ثانوية عامة 2020

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة حضور الطلاب قبل موعد الاختبار بساعتين على الأقل، بحيث يتم تعقيم جميع الطلاب وتوزيعهم على اللجان العدد الذي تأمر به الوزارة، وفريق متخصص يقوم بتعقيم جميع اللجان قبل وبعد الامتحان مخصص للحفاظ على سلامة الطلاب، وعدم السماح لأي طالب يعاني من أعراض الفيروس بدخول امتحانات الدور الأول.

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعض التعليمات المهمة للطلاب قبل بدء الامتحانات بأيام، موضحة أنه يجب على الطالب استخدام المساحات المخصصة للإجابة على أسئلة المقالة وفي حالة الحاجة إلى مساحة أخرى، يمكن إكمال الإجابة في مسودة الصفحات بالإشارة إليها، مشيرة إلى أن الإجابة بأكثر من حل سوف تكون محل تقدير، مع ضرورة أن يتأكد الطالب من أن الأسئلة مرقمة بشكل تصاعدي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page