عقب خبر وفاته.. صور وأهداف اللاعب العراقي احمد راضي تشعل مواقع التواصل
اللاعب العراقي احمد راضي

عقب خبر وفاته.. صور وأهداف اللاعب العراقي احمد راضي تشعل مواقع التواصل

رياضة
Ahmed Ali21 يونيو 2020

أشعلت صور وأهداف اللاعب العراقي احمد راضي منصات التواصل العراقية، حيث أعلن  اليوم الأحد 21 حزيران 2020 عن وفاة الكابتن أحمد راضي في العاصمة بغداد بعد تدهور صحته بسبب إصابته بفيروس كورونا الجديد، وجاءت خبر موت أحمد راضي قبل نقله إلى الأردن لاستكمال علاجه، واتخاذ الترتيبات لنقله إلى العاصمة الأردنية عمان.

صور وأهداف اللاعب العراقي احمد راضي تشعل مواقع التواصل

وأشارت تقارير يوم السبت إلى أنه سيتم نقل راضي إلى العاصمة الأردنية لتلقي العلاج من فيروس كورونا، بعد أن ساءت حالته الصحية أكثر، ونظرًا إلى أن أسرته تعيش في الأردن، في إشارة إلى أنه تم نقل أسطورة المنتخب العراقي في وقت سابق إلى المستشفى بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا الجديد، بحسب وسائل الإعلام.

 ونقل موقع “بغداد اليوم” عن مصدر طبي في المستشفى قوله إن “الكابتن أحمد راضي يعاني من ضيق في التنفس وأظهر أعراض الإصابة بالفيروس مما استدعى نقله إلى المستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعي”، تأتي وفاة أحمد راضي بعد أسابيع قليلة من وفاة اللاعب الدولي السابق علي هادي، بعد إصابته بفيروس كورونا.

يشار إلى أن الراضي يعتبر أسطورة في كرة القدم العراقية، وهو الهداف العراقي الوحيد في تاريخ كأس العالم الذي جاء بهدف بلجيكا في كأس العالم 1986 التي أقيمت في المكسيك.

والنجم العراقي يحظى بشعبية كبيرة في أوساط كرة القدم في العراق والعالم العربي بعد أن عرف كيف يعمل من خلال نجمته منذ عدة عقود من خلال مسيرة كرة القدم المليئة بالإنجازات والألقاب المحلية والقارية، حتى أصبح أحد ألمع نجوم المنتخب العراقي وفريق الزوراء صاحب الجماهيرية العظمى.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page