تحميل رواية علاقة ساخنة الجزء الخامس مرفقة جميع الفصول pdf
تحميل رواية علاقة ساخنة الجزء الخامس مرفقة جميع الفصول pdf

تحميل رواية علاقة ساخنة الجزء الخامس مرفقة جميع الفصول pdf

2020-06-21T12:41:03+03:00
2020-06-21T12:44:27+03:00
بانوراما
Ahmed Ali21 يونيو 2020

تحميل رواية علاقة ساخنة الجزء الخامس مرفقة جميع الفصول pdf حيث صنف الكثيرين رواية الكاتبة حنان حسن بالمستوى المتدهور وغير الأخلاقي، وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه الرواية تحظى بشعبية كبيرة في مختلف بلدان العالم العربي، كما بلغت مبيعاتها مبالغ كبيرة مقارنة ببقية كتب الكاتب، وبالمقارنة مع الروايات التي صدرت مؤخراً في نفس المجال.

للوصول إلى الرواية برابط مباشر اضغط هنا

تحميل رواية علاقة ساخنة الجزء الخامس مرفقة جميع الفصول pdf

يشار إلى أن ظهور رواية “علاقة ساخنة” لا تعكس بالضرورة حيوية المشهد الروائي، لأنها في الغالب نتاج لعبة ترويجية تواطأت لأداء واجبات الناشر ولجان التحكيم، وقدرات الروائي لتسويق روايته في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ناحية أخرى، يجب إيجاد آلية لرصد كفاءة المترجمين وتحديد مراتبهم في سوق الترجمة.

رواية علاقة ساخنة للكاتبة حنان حسن

كما أن هناك ضرورة لإنشاء مراقب لقياس أثر الروايات المترجمة على الصحافة والمنصات الثقافية كما هو متاح على المستوى الشخصي في فاروق مردم بك، مشرف سلسلة سندباد المهتم بترجمة الأدب العربي إلى الفرنسية في دار النشر الفرنسية الشهيرة (Act Sud).

وفيما يلي جزء مقتبس من الرواية: “سمعت كلماته وأكدت أنه لم يتحدث فحسب، بل أرسل لي أيضًا رسالة، في تلك اللحظة، أردت العودة لأطلب منه ماذا يقصد وماذا يقصد بهذه الجملة، لكنني وجدت سليم بك يفتح الباب علينا، وصوت الضجيج الذي جلبته الأطباق عندما ألقى عمر بك الدرج بعيدًا على أرضية الغرفة”.

“وقف سالم بك وهو ينظر إلى تلك الأطباق المكسورة على الأرض وهو يخاطبني، قائلاً ، “يارب، هل ستقتنع بأنه لن يكون سعيدًا تدخلاتك مرة أخرى؟”، في هذه اللحظة دعا نادي سالم بك علي عثمان لدخول وجمع بقايا قطع الزجاج المنتشرة في أرض الغرفة، عمان بالطبع كان سعيدا جدًا بذلك هذه الهزيمة أمامه”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.