شاهد: وفاة فرح علي عذاب تشعل مواقع التواصل في العراق
شاهد: وفاة فرح علي عذاب تشعل مواقع التواصل في العراق

شاهد: وفاة فرح علي عذاب تشعل مواقع التواصل في العراق

2020-06-20T16:21:37+03:00
2020-06-20T16:26:12+03:00
دوريات
Ahmed Ali20 يونيو 2020

أشعلت وفاة فرح علي عذاب مواقع التواصل في العراق، حيث تعرض الصحفي العراقي علي عذاب لمشاكل صحية شديدة بسبب الصدمة التي تلقاها بعد وفاة الطفلة اليتيمة فرح مجيد سالم، التي استضافها قبل أيام قليلة من وفاتها في برنامجه التلفزيوني “من الواقع” عبر قناة دجلة.

سبب موت فرح علي عذاب

وكانت وسائل الإعلام العراقية قد أعلنت وفاة الطفلة فرح مجيد، يوم الأحد الماضي 7 حزيران 2020 الذي ظهر مؤخرًا كضيف في حلقة مع الصحفي العراقي علي عذاب، مشيرة إلى أن سبب وفاتها جاء إثر حادث تعرضت له بينما كانت في منزل عمها، عندما سقط عليها السياج الحديدي، حيث توفيت في المستشفى.

وفاة فرح علي عذاب تشعل مواقع التواصل في العراق

وتسببت قصة الفتاة البالغة من العمر 8 سنوات، فرح، في ضجة واسعة النطاق في الشارع العراقي، حيث تخلت عنها عائلتها بعد استشهاد والديها، لذلك انتقلت للعيش في منزل جدتها وعمها، لكنهم لم يتمكنوا من إدارة للتعامل معها والعناية بها، حيث تركوها في الشارع حسب مكبرات الصوت.

ولم يستبعد الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي، بعد وفاة الطفلة فرح، إمكانية قتلها من قبل عمها وجدتها، متذكرين بعضًا من حديثها خلال الحلقة التلفزيونية، حيث بكت بشدة من كيفية التعامل معها بعد رحيل أفراد عائلتها، في حين أكدت وسائل الإعلام أن سبب الوفاة المفاجئة للفتاة العراقية أنها تأثرت بالحادث المؤسف الذي حدث لها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page