شاهد: فضيحة مقطع رنا الصميدعي تثير جدلا واسعا في العراق
شاهد: فضيحة مقطع رنا الصميدعي تثير جدلا واسعا في العراق

شاهد: فضيحة مقطع رنا الصميدعي تثير جدلا واسعا في العراق

دوريات
Ahmed Ali20 يونيو 2020

أثارت فضيحة مقطع رنا الصميدعي جدلًا واسعًا في العراق خلال الساعات الماضية، حيث قام نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو فضيحة الناشطة المعروفة رنا الصميدعي، حيث حظي الفيديو بالأكثر شعبية على مقاطع فيديو يوتيوب وسط العراقيين.

فضيحة مقطع رنا الصميدعي تثير جدلا واسعا في العراق

وكانت الناشطة رنا عبد الحليم صميدة الزيادي قد أعلنت في وقت سابق الإفراج عنها بعد اختطافها مؤخرًا في مدينة النجف، لأنها اتهمت بحماية زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بتدبير عملية الخطف، وقالت في تصريحات صحفية أخيرة: “اختطفها حماية مكتب الصدر في منطقة الحنانة في النجف، وأن الخاطفين صادروا هواتفها المحمولة وغيروا حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وحذفوا البيانات وأضافوا بيانات أخرى”.

وتابعت: “بدأوا بالتحكم في حساباتها على مواقع الاتصال، وأشارت إلى أنه لا يوجد تفاعل مع تلك الحسابات”، أما الفيديو الخاص بفضيحة رنا الصميدع ، فيتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي الآن بصورة واسعة، خاصة عبر موقع فيديو يوتيوب.

ذكرت الصميدعي في مقطع فيديو تداول لها بعد الإفراج عنها أن الأشخاص الذين اختطفوها في النجف هددوها وسيطروا على الحسابات الشخصية التي تمتلكها على فيسبوك وتويتر وإنستغرام وسناب شات، موضحة أنه تم “اختراق وسرقة صفحتي على الفيسبوك من خلال حماية مقتدى الصدر في 2 مارس 2020 ونفي مسؤوليتها الكاملة عنها بعد هذه الفترة، رأيت قنوات يوتيوب تدعي الانتماء لي”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.