أهم الطرق الطبيعية لإطالة الرموش ومنعها من السقوط
أهم الطرق الطبيعية لإطالة الرموش ومنعها من السقوط

أهم الطرق الطبيعية لإطالة الرموش ومنعها من السقوط

تجميل وعناية
Ahmed Ali19 يونيو 2020

أهم الطرق الطبيعية لإطالة الرموش ومنعها من السقوط حيث تعتبر الرموش واحدة من الجمال الأساسي للفتيات، لذا يحرصن على العناية بها حتى لا يحتاجون إلى رموش صناعية.

 هناك بعض العلاجات الطبيعية التي تساهم في نمو الرموش مرة أخرى، وفقًا لموقع Health Line الطبي، ومن أهم الطرق الطبيعية لإطالة الرموش ومنعها من السقوط ما يلي:

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على العديد من العناصر الغذائية، لذلك يلعب دورًا في نمو بصيلات الرموش مرة أخرى، كل ما عليك فعله هو تدليك رموشك به يوميًا، مع تجنب دخول العين.

المكسرات

تتركز فوائد استخدام البيوتين على نمو الرموش، بسبب تحفيزها على إنتاج المزيد من الكرياتين، مما يساعد على نمو الشعر مرة أخرى، ويمكنك العثور على البيوتين بشكل طبيعي في الأطعمة، مثل: القرنبيط والقرنبيط والملفوف والبصل والمكسرات.

نظام غذائي صحي

إن تناول الأطعمة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية من الفيتامينات والمعادن يساهم في نمو الرموش ويمنعها من السقوط مرة أخرى. يجب أن يحتوي النظام الغذائي على مجموعة غنية من الفيتامينات C وD وB التالية، بالإضافة إلى الزنك والحديد والبروتين.

مكملات غذائية

تساعد المكملات الغذائية على استكمال العناصر التي يحتاجها الجسم، ولا يمكن امتصاصها من الوجبات اليومية، هناك بعض أنواع المكملات الغذائية التي تتخصص في صحة الشعر والجلد والأظافر، لذلك يجب عليك التأكد من النوع المختار لأنه يوفر الاحتياجات اليومية.

يشار إلى أن علاجات تكثيف الرموش لا تحتاج إلى وصفة طبية، فهي عبارة عن مجموعة من الأمصال لنمو الرموش وهلام مرطب، وأفضل أنواع مكثفات الرموش هي مجمعات الدهون والببتيد والبيوتان، ويمكن تطبيقها بمفردها أو مع المكياج.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.