القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس

2020-06-18T15:05:05+03:00
2020-06-18T15:05:30+03:00
أخبار الساعةرياضة
Ahmed Ali18 يونيو 2020

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس 18 حزيران 2020 حيث يلعب ريال مدريد مباراته الثانية في الدوري الأسباني بعد عودته من التوقف عندما استضاف فريق فالنسيا في الجولة التاسعة والعشرين من مباريات الدوري.

,توقف الدوري الإسباني لكرة القدم، كما توقفت جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا الجديد “Covid-19″، ومع الأخبار المتضاربة بشأن مستقبل “الدوري الاسباني”، عادت المنافسة مرة أخرى، والتي هي المسابقة التي يشتد فيها التنافس بين الخصمين ريال مدريد وبرشلونة التاريخيان على القمة.

وجد ريال مدريد، بعد استئناف مباريات الدوري الإسباني، نفسه في مباراة سهلة ضد فريق إيبار، ليفوز بها بثلاثة أهداف في المقابل، ليواصل تشديد الخناق على قائد برشلونة، لكن الأخير فاز بمباراته أمس أمام ليجاني ، للابتعاد عن القمة مرة أخرى.

وقبل بداية المباراة اليوم، وجد “المرناجي” في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بفارق 5 نقاط عن بلوجرانا 64 نقطة، لذا يتعين عليه الفوز في المباراة الصعبة لتقليل الفرق إلى نقطتين مرة أخرى.

,تم جمع نقاط ريال مدريد من 28 مباراة، وفاز في 17 مباراة، وتعادل 8 وخسر 3، وخلال هذه المباريات، سجل 53 هدفًا ليكون ثاني أقوى خط هجوم في الدوري بعد برشلونة، ودخل هدفه الخاص 20 اهداف لتكون أقوى خط دفاعي في الدوري.

من ناحية أخرى، سيجد فالنسيا نفسه في موقف صعب، حيث تعادل في المباراة السابقة مع ليفانتي صاحب المركز 11، بهدف واحد، برصيد 43 نقطة، ليحتل المركز الثامن في الجدول.

تقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وهو الملعب الرئيسي لفريق ريال مدريد، الذي يمكن أن يستوعب 80 ألف متفرج، لكن المباراة تجري بدون حضور عام.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الخميس

تُبث مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تبثها بي إن سبورت إتش دي 1، بي إن سبورت 4 كيه، بي إن سبورت كونيكت، في حين سيكون المعلق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page