تفاصيل سبب وفاة ماما سناء إحدى مشاهير اليوتيوب في مصر
تفاصيل سبب وفاة ماما سناء إحدى مشاهير اليوتيوب في مصر

تفاصيل سبب وفاة ماما سناء إحدى مشاهير اليوتيوب في مصر

2020-06-18T12:58:48+03:00
2020-06-18T13:02:28+03:00
دوريات
Ahmed Ali18 يونيو 2020

تفاصيل سبب وفاة ماما سناء إحدى مشاهير اليوتيوب في مصر حيث توفيت يوتيوب سناء عبد الحميد، المعروفة باسم “ماما سناء”، بعد صراع مع المرض، بحسب إعلان ابنها على صفحتها على فيسبوك، حيث أثار الخبر ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

تفاصيل سبب وفاة ماما سناء إحدى مشاهير اليوتيوب في مصر

أكدت مصادر مصرية أن سبب وفاة ماما سناء جاء بعد أن كانت حالتها الصحية مستاءة بشكل واضح، مشيرة إلى أنها عانت من المرض منذ سنوات، قبل وفاتها صباح اليوم الباكر.

وكشفت سناء عبد الحميد، الملقبة بـ ماما سناء، من مستخدمي YouTube، عن قصة حياتها خلال استضافتها الأخيرة على الحياة اليوم، قائلة إنه في بداية وصول وسائل التواصل الاجتماعي إلى المنازل المصرية، كان ابنها الأكبر يعرض عددًا من مقاطع الفيديو لـ “تيك” توك “لها، الأمر الذي فاجأها.

وأضافت “ماما سناء” خلال استضافتها برنامج “الحياة اليوم” الذي قدمته الإعلامية لبني عسل وحسام حداد، وبثته على قناة “الحياة” الفضائية من أول فيديو لها مع ابنها، انهالت التعليقات على الصفحة الرسمية لابنها، مما جعلها سعيدة، حتى قررت مشاركته في العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به.

وأكدت أنها أنجبت ابنها الأول “شادي” بعد 5 سنوات من الزواج، و “محمد” تبعه بعد 10 سنوات من الزواج، مشيرة إلى أن أرباح مقاطع الفيديو التي يحصل عليها ابنها من نشرها مشتركة بالتساوي بينهما.

وقال محمد شاكر، مستخدم YouTube، ابن ماما سناء، أن أول فيديو كان سبب شعبيته واستكمال هذا العمل هو فيديو له مع والدته “3 كبابات وتحتها الـ 100 جنيه”حيث بلغت نسبة مشاهدته 90 مليون مشاهدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page