شاهد: فيديو فضيحة عمرو وردة الجديد 2020 يتصدر منصات السوشيال ميديا
شاهد: فيديو فضيحة عمرو وردة الجديد 2020 يتصدر منصات السوشيال ميديا

شاهد: فيديو فضيحة عمرو وردة الجديد 2020 يتصدر منصات السوشيال ميديا

بانوراما
Ahmed Ali17 يونيو 2020

أثار فيديو فضيحة عمرو وردة الجديد 2020 ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب توجيه اتهامات ضده من قبل صحفية يونانية، بمضايقته، في حالة مشابهة لتلك التي حدثت معه قبل عامين، حيث أوضحت وسائل إعلام يونانية أن فيديو عمرو وردة يدور حول رسائل بعث بها إلى الصحفية طلب منها إرسال معلومات شخصية عنها؛ لقضاء ليلة معها في فندق.

وبحسب مصادر يونانية، أراد عمرو وردة الحصول على بيانات المراسلات لحجز غرفة فندق باسمها؛ لقضاء ليلة معها، حيث نشرت الصحافية ديمي ستاماتليا المحادثات على Facebook وInstagram، بينما شنت وسائل الإعلام هجومًا على عمرو وردة، واصفة إياه بالضعيف أمام النساء، ومواصلة المغازلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، دون النظر إلى الأزمة الأخلاقية الأخيرة.

فضيحة عمرو وردة وديمي ستاماتيليا

ونقلت وسائل الإعلام عن الصحفية ديمي ستاماتيليا قولها إنها عملت خلال الفترة الماضية على تجاهل تصرفات مسجات وردة، لكن إصراره على “مضايقتها” دفعها إلى فضحه ونشره للجمهور، وفي يونيو من العام الماضي، فجرت عارضة أزياء لندن مفاجأة من عيار كبير خلال مشاركة عمرو وردة مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، بعد اتهامه بالإساءة اللفظية لها عبر الرسائل.

ولم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن حول فيديو فضيحة عمرو وردة الجديد 2020 من قبل النادي اليوناني بوش، الذي يلعب في صفوفه، في إشارة إلى أن الصحافية ديمي ستاماتيليا مشهورة جدًا، وبدأ اللاعب في الكتابة إليها عبر “إنستجرام” ودعاها إلى مدينة ثيسالونيكي، بعد أن شاهدها في متجر واستمر في متابعتها حتى المراسلة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.