القنوات الناقلة لنهائي كاس ايطاليا اليوم على النايل سات وقمر استرا
القنوات الناقلة لنهائي كاس ايطاليا اليوم على النايل سات وقمر استرا

القنوات الناقلة لنهائي كاس ايطاليا اليوم على النايل سات وقمر استرا

2020-06-17T14:49:42+03:00
2020-06-18T15:06:16+03:00
رياضة
Ahmed Ali17 يونيو 2020

القنوات الناقلة لنهائي كاس ايطاليا اليوم على النايل سات وقمر استرا حيث أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم  عن تعيين الحكم دانييل دوفيري لإدارة المباراة النهائية لكأس إيطاليا، التي ستقام اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، بين فريقي يوفنتوس ونابولي.

وتمكن دوفيري البالغ من العمر 42 عامًا من إدارة 17 مباراة هذا الموسم من الدوري الإيطالي، مع 63 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراء وحساب عقوبة واحدة خلال تلك المباريات، في حين يراقب ماسيميليانو إراتي تقنية حكم الفيديو المساعد، بينما سيكون غيانبولو كالفاريسي الحكم الرابع.

القنوات الناقلة لنهائي كاس ايطاليا اليوم على النايل سات وقمر استرا

تقام مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الأربعاء في نهائي كأس إيطاليا الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، والتي يمكن أن تستوعب 82 ألف متفرج، لكن المباراة ستقام بدون جمهور، حيث تبث المباراة عبر شاشة “الرياضة الليبية” وعبر الصفحة الرسمية للدوري الإيطالي على فيسبوك “lega seria A”.

تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة hd الجديد 2020 على النايل سات وقمر عرب سات

في نصف نهائي كأس إيطاليا، تعادل يوفنتوس في مباراة الذهاب ضد ميلان 1-1، على ملعب سان سيرو، على الرغم من هيمنة ميلان والتقدم مع هدف ريبيك، لكن يوفنتوس تعادل في الدقيقة 90 من ركلة جزاء لكريستيانو رونالدو، وفي مباراة الإياب على ملعب “يوفي أرينا”، تم تجديد التعادل في مباراة يسيطر عليها بالكامل فريق يوفنتوس، لكن هذه المرة انتهت بالتعادل السلبي، مما جعل رونالدو يغيب عن ركلة جزاء في بداية الشوط الأول.

في المواجهة الأخرى ، لعب “فقراء الجنوب” مع فريق إنتر ميلان في ملعب “جوزيبي مياتزا” في المباراة الأولى، وتمكنوا من الفوز بالمباراة بهدف نظيف سجله فابيان رويز، وفي المقابل مباراة على ملعب “سان باولو”، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف، وسجل هدف إنتر كريستيان إريكسن، وسجل هدف نابولي دريس ميرتنز.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page