كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الموبايل والكمبيوتر بدون برامج
كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الموبايل والكمبيوتر بدون برامج

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الموبايل والكمبيوتر بدون برامج

Ahmed Ali17 يونيو 2020

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الموبايل والكمبيوتر بدون برامج حيث من السهل بشكل مدهش تنزيل مقاطع فيديو YouTube، وهناك العديد من الأسباب لتجربتها، فمثلًا يتيح لك مشاهدتها بدون اتصال بالإنترنت، وهو مثالي لإبقاء نفسك مستمتعًا على متن الطائرات والقطارات والرحلات إلى الأماكن التي لا تتمتع بإمكانية وصول موثوق بها إلى الإنترنت عبر الهاتف المحمول.

ويعد تنزيل مقاطع فيديو YouTube أمرًا رائعًا أيضًا إذا كان لديك خطة هاتف محمول ببيانات محدودة، كما يمكنك تنزيلها على هاتفك باستخدام شبكة Wi-Fi المنزلية ومشاهدتها أثناء التنقل دون المخاطرة بالمرور في تخصيص البيانات، وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك القيام بذلك مجانًا، حيث يوفر موقع YouTube نفسه بعض الأدوات المجانية للوظيفة (على كل من سطح المكتب والجوال).

يُعد استخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مخالفًا لبنود خدمة Youtube  التي تنص على أنك قادر فقط على بث مقاطع الفيديو مباشرة من خوادمها، حيث يؤدي تنزيل مقاطع فيديو YouTube أيضًا إلى فتح باب التعدي المحتمل على حقوق الطبع والنشر ما لم يكن لديك إذن من صاحب حقوق الطبع والنشر، أو أنه في النطاق العام ، أو تمتلك الفيديو بنفسك.

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الموبايل والكمبيوتر بدون برامج وإذا كنت تريد حفظ مقاطع الفيديو على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي، فهناك طريقة سهلة ومجانية للتوجه إلى موقع ويب حيث تقوم بلصق عنوان URL لفيديو YouTube، هناك العديد من هذه المواقع، ولكن غالبًا ما يتم إغلاقها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.