حدث فورت نايت الجديد السيزون 12 بث مباشر بجودة عالية
حدث فورت نايت الجديد السيزون 12 بث مباشر بجودة عالية

حدث فورت نايت الجديد السيزون 12 بث مباشر بجودة عالية

بانوراما
Ahmed Ali16 يونيو 2020

حدث فورت نايت الجديد السيزون 12 بث مباشر بجودة عالية حيث تزداد الأمور غرابة في جزيرة Fortnite، حدث اليوم الذي طال انتظاره، والذي يطلق عليه ببساطة “الجهاز”، كان رحلة مربكة ومثيرة، والتي أشارت إلى بعض التغييرات الكبيرة لمستقبل اللعبة، كما أنه يثير بعض الأسئلة المثيرة للاهتمام حول ما هي حتى جزيرة Fortnite.

في أعقاب ذلك مباشرة، تم تدمير الوكالة، وهي مبنى مركزي في الجزيرة، في حين أن العاصفة الكهربائية الحالية موجودة الآن مصنوعة من الماء، وكان من المقرر أن يبدأ الحدث في الساعة 2:05 مساءً بالتوقيت الشرقي، وبمجرد الانتهاء من مؤقت العد التنازلي، يمكن للاعبين سماع صفارات الإنذار الصاخبة والهمهم من الحراس القريبين.

حدث فورت نايت الجديد السيزون 12 بث مباشر بجودة عالية

في نهاية المطاف، فتحت العديد من فتحات التهوية في المياه المحيطة بالوكالة وأبراج معدنية عملاقة، وأعقب ذلك جسم غامض يشبه المدار ينفجر من المبنى، ما جاء بعد ذلك بدا وكأنه شيء من فيلم Ghostbusters: مشهد متقن يتضمن إطلاق طاقة كهربائية من الأبراج إلى الجهاز، وتشغيله لغرض غامض، وكشف لاحقًا أنه نوع من آلية مكافحة العاصفة.

كانت هناك بعض القصص الفوقية التي تشير إلى تقاليد Fortnite أعمق، حيث قام عدد من ذكريات الماضي بتحويل اللاعبين إلى منظور الشخص الأول في بيئة مكتبية لا توصف وكانت هناك ملفات سرية للغاية على طاولة، وفي مرحلة ما ظهرت جونزى – وهي واحدة من الشخصيات الأكثر شهرة في Fortnite – في بدلة تتحدث على هاتف محمول.

في النهاية، عندما تم إعادة اللاعبين إلى اللعبة، أظهرت صورة علوية أن الجزيرة بدت وكأنها داخل نوع من فقاعة تحت الماء، لقد كان حدثًا مفصلاً ومثيرًا، ولم يترك الجزيرة دون تغيير، إن الوكالة الآن خربة مشتعلة، مع تدمير معظم المبنى، وفي هذه الأثناء، أصبحت العاصفة الأرجوانية، التي ظلت واحدة من الثوابت القليلة في اللعبة، جدارًا من الماء، حيث يمكنك حتى السباحة فيه – على الرغم من أنه يبدو أنه يدفع اللاعبين إلى الخارج بقوة خفية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.