شاهد نتائج ملخص عرض باكلاش 2020 عن المصارعة الحرة.. حصريا الان
شاهد نتائج ملخص عرض باكلاش 2020 عن المصارعة الحرة.. حصريا الان

شاهد نتائج ملخص عرض باكلاش 2020 عن المصارعة الحرة.. حصريا الان

بانوراما
Ahmed Ali15 يونيو 2020

شاهد نتائج ملخص عرض باكلاش 2020 عن المصارعة الحرة.. حصريا الان حيث بدأ بث برنامج Backlash 2020 بمراجعة أبرز المواجهات التي ستجري في هذا العرض القادم، ولم يتحدث المصارعون المتنافسون عن مواجهتهم المقبلة، ومع ذلك، كان ساشا بانكس وبيلي وراء الكواليس والتقى بمذيعة WWE كايلا براكستون وسألوهم عن مواجهة أزواج السيدات واحتمال الخسارة، لكن النجمين استبعدا تمامًا فقدان ألقابهما.

المواجهة الأولى: أبولو كروز يهزم أندرادي في الفوز باللقب على الولايات المتحدة الأمريكية، تمكن أبولو كروز بطل الولايات المتحدة من التغلب على أندرادي والاحتفاظ بلقبه في عرض Backlash 2020، كما ظهر النجم كيفين أوينز خلال هذا اللقاء لكنه جلس على طاولة المعلقين.

المواجهة الثانية: فاز فريق ساشا بانكس وبيلي على بيتون رويس وبيلي كاي وأليكسا بليس ونيكي كروسـ للحصول على لقب زوجي السيدات، حيث تمكنت بطلة ساشا بانكس وبيلي سماكداون من الاحتفاظ بلقب الزوجي للسيدات، بعد تقديم مواجهة قوية وعنيفة، وبعد ذلك، تم إعادة بث ما حدث بين Sheamus و Jeff Hardy في عرض SmackDown الأخير، لبدء المواجهة الثانية بينهما.

المواجهة الثالثة: شيموس يهزم جيف هاردي، حيث قدم الشمبانزي مواجهة عنيفة ضد جيف هاردي، الذي صمد كثيرًا ضد مصارع سلتيك، لكن هذه المقاومة لم تستمر طويلًا، حيث قام Chimm بتسوية المواجهة لصالحه.

شاهد نتائج ملخص عرض باكلاش 2020 عن المصارعة الحرة.. حصريا الان

المواجهة الرابعة: نايا جاكس ضد أسكا … لقب “رو السيدات”، حيث لم تأت المواجهة بانتصار أي من المصارعين، لأن الحكم احتسب نايا جاكس وألاسكا، حتى تحتفظ أسكا بلقب النساء في الغرفة.

المواجهة الخامسة: مباراة الحرف 2 مقابل 1، فوز برون سترومان على ميز وجون موريسون، للحصول على لقب WWE العالمي، ووتمكن الوحش بين الرجال برون سترومان من التغلب على كل من المصارعين أن Miz وJohn Morrison ويثبت أنه واحد من أقوى المصارعين في WWE Union، ويحتفظ برون سترومان بلقب WWE World.

المواجهة السادسة: درو ماكنتاير يتفوق على بوبي لاشل للحصول على لقب بطولة WWE، حيث تمكن Superstar Drew MacIntyre من الاحتفاظ بلقبه بفوز مثير على المصارع العملاق Bobby Lashi، ثم ظهر فريق Street Profits مع فريق Viking Raiders وركبت المناوشات خارج المسار، بعد ذلك ، ظهر المصارع Tuzao Akira على خلفية Backlash 2020.

المواجهة السابعة: فاز راندي أورتن على إيدج في أعظم مواجهة في تاريخ المصارعة، حيث قدم أورتن وإيدج معركة حامية ومثيرة استخدم فيها العديد من الضربات العنيفة RKO و Speer، انتهت المواجهة بانتصار درامي للنجم راندي أورتن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.