شاهد: فضيحة فيديو رجاء بلمير تثير جدلا واسعا في المغرب
شاهد: فضيحة فيديو رجاء بلمير تثير جدلا واسعا في المغرب

شاهد: فضيحة فيديو رجاء بلمير تثير جدلا واسعا في المغرب

دوريات
Ahmed Ali14 يونيو 2020

تم بث فضيحة فيديو رجاء بلمير بشكل واسع في المغرب عبر منصات السوشيال ميديا اليوم الأحد 14 يونيو 2020، بعد أن أثار ضجة كبيرة بين المشجعين وخاصة مشجعي كرة القدم المحليين، حيث نشر نشطاء فيسبوك مقطع فيديو، تحت عنوان “المقطع الذي يبحث عنه جميع الوداديين في المغرب وخارجه”،  داعين إياها إلى تشجيع الفرق الخليجية.

وأثارت رجاء بلمير ضجة كبيرة عندما استضافتها قناة العربية مؤخرًا ، حيث تحدثت عن قصة الحب التي تعيشها حاليًا، والمال الضخم الذي تكسبه من خلال الإعلانات من خلال صفحتها على Instagram، ووصف بلمير المجتمع الفني المغربي بأنه قذر وهناك أشخاص لا يستحقون العمل في الميدان، وأوضحت أن أرباحها من إعلان واحد على إنستغرام قد تصل إلى أكثر من 60 ألف درهم مغربي.

تطمح رجاء بلمير للوصول إلى النجومية العربية العالية، مثل المطرب حسين الجسمي والفنانة بلقيس، مؤكدة أنها تتعرض للإزعاج من بعض الروايات على مواقع التواصل مما دفعها للرد بقوة، حيث تتمتع  بلمير بشعبية كبيرة في دول الخليج، وخاصة المملكة العربية السعودية، الأمر الذي لم يكن متوقعًا، خاصة أنها دخلت المجتمع الفني عن طريق الصدفة، بعد أن شاركت في أداء الأغنية (أنت باغية واحد) مع أختها.

يشار إلى أن رجاء بلمير فنانة مغربية مشهورة، ولد في الثاني عشر من سبتمبر 1992، وتقترب من سن الثامنة والعشرين، مع العلم أنها لم اتزوج بعد حتى تاريخ هذه السطور، في إشارة إلى أنه يتم تداول فضيحة فيديو رجاء بلمير الذي أثار جدلا واسعا في المغرب بشكل كبير عبر صفحات الفيسبوك في هذه اللحظات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page