شاهد: تفاصيل سبب وفاة اللواء متقاعد عبدالله بن رشيد الشمري في السعودية
شاهد: تفاصيل سبب وفاة اللواء متقاعد عبدالله بن رشيد الشمري في السعودية

شاهد: تفاصيل سبب وفاة اللواء متقاعد عبدالله بن رشيد الشمري في السعودية

دوريات
Ahmed Ali13 يونيو 2020

أعلنت وسائل الإعلام المحلية، يوم الجمعة 20 شوال 1441 عن تفاصيل سبب وفاة اللواء متقاعد عبدالله بن رشيد الشمري في السعودية، المدير السابق لمكافحة المخدرات بمنطقة الجوف ، بعد صراع مع المرض.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، عن تعازيه لأسرة الشمري في وفاة اللواء، مدير مكافحة المخدرات السابق في منطقة الجوف اللواء المتقاعد عبدالله بن راشد الشمري.

وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي للأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز لابن المرحوم متعب بن عبد الله الشمري، داعيًا بالرحمة للمتوفى والصبر والسلوان وعائلته.

من جانبه، أعرب ابن المتوفى متعب الشمري نيابة عنه وعن أسرته عن شكره لسمو أمير المنطقة على مشاعره الإنسانية تجاه مصابهم، داعيًا الله أن يحفظ سموه.

وتم الإعلان عن سبب وفاة اللواء عبدالله الشمري حيث جاء بسبب تدهور حالته الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة  حيث يعاني من العديد من الأمراض التي أدت إلى وفاته في النهاية،

من هو اللواء عبدالله الشمري ويكيبيديا

اللواء عبدالله راشد الشمري مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الجوف السابق. انتقل إلى جوار ربه الكريم وتعازينا لعائلته الكريمة وعائلته، داعيين الله أن يرحمه رحمة واسعة ويدخله في جنات النعيم مع الصديقين والشهداء.

وفي وقت سابق، أقامت إدارة مكافحة المخدرات بالجوف حفل تكريم مديرها المتقاعد اللواء عبدالله راشد الشمري، واستقبال مديرها الجديد العميد علي بن محمد البحال على شرف معالي السيد أحمد بن عبدالله آل الشيخ وكيل إمارة منطقة الجوف.

وأقيم الحفل في فندق سكاكا إن بحضور عدد من مديري الإدارات بالمنطقة، حيث ألقى كلمة موظفي إدارة مكافحة المخدرات بالجوف، وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع والهدايا التذكارية من قبل بعض الجهات الحكومية في المنطقة، ومن موظفي إدارة المكافحات، من ضباط وأفراد إلى اللواء المتقاعد عبدالله راشد الشمري.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.