موعد نزول ps5 وسعره في السعودية وبعض الدول العربية
موعد نزول ps5 وسعره في السعودية وبعض الدول العربية

موعد نزول ps5 وسعره في السعودية وبعض الدول العربية

جديد التقنية
Ahmed Ali13 يونيو 2020

موعد نزول ps5 وسعره في السعودية وبعض الدول العربية حيث كشفت شركة “سوني” عن النسخة الجديدة من بلاي ستيشن 5، بعد تأجيلها بسبب الاحتجاجات الأمريكية وتم نشر الحساب الرسمي للشركة عبر مقطع فيديو “تويتر” يظهر التصميم الجديد للجهاز، والذي يختلف عن تصميمات الإصدار 4 السابق باللونين الأسود والأبيض مع زوايا بارزة إلى جانب تصميم جديد للتحكم في الأيدي قريب إلى حد ما من الإصدار السابق.

موعد نزول ps5 وسعره في السعودية وبعض الدول العربية

أما عن تاريخ إصدار بلاي ستيشن 5، فلم تعلن الشركة عن موعد محدد للعرض، مؤكدة أنه سيكون قريبًا في عطلة عام 202، دون الكشف عن السعر أو التفاصيل الإضافية ، في حين  أشارت مواقع على الإنترنت إلى أن سعر الإصدار الجديد سيكون حوالي 499 دولارًا، وفقًا لشبكة Cnn.

شاركت Playstation صورًا للألعاب الجديدة وإصدارات محدثة من الألعاب التي حظيت بشعبية كبيرة بين مستخدميها، مؤكدة أن مواصفات الجيل الجديد ستسمح للمستخدم بتجربة “سرعة البرق والتنزيل السريع للغاية” بالإضافة إلى المواصفات الأخرى.

واعتمادًا على التسريبات، سيتم تجهيز النظام الأساسي الجديد بمعالج AMD Zen 2 Octa-core بتردد 3.5 جيجا هرتز، ومعالج رسومات RDNA 2، لمنحه سرعة ممتازة في التعامل مع الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة، من المفترض أيضًا الحصول على محركات أقراص التخزين الداخلية SSD، وذاكرة الوصول العشوائي الحديثة SSD.

أما بالنسبة للصور التي تم تسريبها إلى التصميم الخارجي للمنصة، فإنها تبدو مختلفة تمامًا عن منصات PlayStation السابقة، وتأتي مع شبكات تبريد كبيرة على جوانب مختلفة من هيكل المنصة، مع إضاءة داخلية جذابة باللون الأزرق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.