القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم امام مايوركا في الدوري الاسباني
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم امام مايوركا في الدوري الاسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم امام مايوركا في الدوري الاسباني

رياضة
Ahmed Ali13 يونيو 2020

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم امام مايوركا في الدوري الاسباني pde عادت بطولة الدوري الإسباني مرة أخرى بعد توقف استمر لما يقرب من 3 أشهر، وينتظر مشجعو النادي الكتالوني مشاهدة نجومهم مرة أخرى في الجولة 28 من الدوري.

تبدو مباراة ريال مايوركا وبرشلونة سهلة من الناحية النظرية للنادي الكاتالوني، الذي يسعى للحفاظ على صدارة فرق الدوري الإسباني، ضد ناد يكافح للهروب من مناطق الهبوط إلى الدرجة الثانية، حيث يتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن مطاردته ومنافسه الأبدي ريال مدريد، الذي تم جمعه من الفوز في 18 مباراة مقابل 4 تعادلات و 5 هزائم، وسجل لاعبيه 63 هدفاً وهز صافيهم 31 مرة.

أما ريال مايوركا، فقد احتل المرتبة 18 في جدول الترتيب، ومراكز الهبوط الأولى إلى الدرجة الثانية، برصيد 25 نقطة، تم جمعها من الفوز في 7 مباريات و4 تعادلات و16 هزيمة، وسجل لاعبيه 28 هدفًا وهز صافي شباكهم بـ 44 هدفًا، وفيما يلي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم امام مايوركا في الدوري الاسباني.

تقام مباراة ريال مايوركا وبرشلونة في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت القاهرة، وستُلعب المباراة في ملعب إيبيروستار، موطن ريال مايوركا، لكنها ستقام بدون حضور عام، كما سيتم بث مباراة ريال مايوركا وبرشلونة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال شبكة قنوات BN Sports، حيث يتم بثها من قبل BN Sports HD1 وBN Sports HD3، ويتولى المعلق المخضرم عصام الشوالي مسؤولية المباراة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.