من يقف وراء نشر خبر وفاة الشيف منال العالم ؟

Ahmed Ali13 يونيو 2020

من يقف وراء نشر خبر وفاة الشيف منال العالم ؟ حيث اكتسحت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية شائعة وفاة الطاهية الأردني الشهيرة منال بعد وعكة صحية ألمت بها في الفترة الأخيرة، مما دعاها للظهور بفيديو مباشر على صفحتها الرسمية على Instagram لإثبات أنها بخير.

وعبرت منال عن غضبها خلال الفيديو من الشائعات، وعلقت قائلة: “أخبار كاذبة، أنا بخير الحمد لله، وهناك العديد من الصفحات التي تحمل اسمي نشرت الخبر وأنا أدعوك إلى الانتباه إليها والتحقق مما تنشره،، لأنني لا أعرف هدفهم هو نشر هذه الأخبار الشنيعة التي ترعب أسرتي وأصدقائي “.

من يقف وراء نشر خبر وفاة الشيف منال العالم ؟

وأكدت منال أن صفحتها الرسمية تحمل علامة زرقاء مصادق عليها “فيسبوك”، وطلبت من متابعيها عدم متابعة أي صفحة أخرى تحمل اسمها ، لأنها ليست هي، في إشارة إلى أنها  فقدت ابنتها “سمر” بعد صراع مع سرطان الدم في سن الرابعة والعشرون.

من هي منال العالم ويكبيديا

طاهية أردنية درست (بكالوريوس الآداب في علم النفس عام 1981 كلية الآداب، جامعة عين شمس)، منذ 1983 حتى الآن، وشاركت في الإعلانات الغذائية من بينها – الحملة الإعلانية لرايس الهند – وهي إعلانات خارجية على شكل ملصقات على الطرق، كما كانت في العديد من لجان الطبخ بحكم مهاراتها، بالإضافة إلى نشرها كتاب طبخ باسمها ولديها برنامج مطبخ منال العالم، وهو المصدر الأول لوصفات الطبخ.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.