شاهد: افلام و فيديوهات مريم مكرم البطل الذي يبحث عنه الجميع
شاهد: افلام و فيديوهات مريم مكرم البطل الذي يبحث عنه الجميع

شاهد: افلام و فيديوهات مريم مكرم البطل الذي يبحث عنه الجميع

بانوراما
Ahmed Ali13 يونيو 2020

أثارت افلام و فيديوهات مريم مكرم البطل الذي يبحث عنه الجميع ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، حيث يبحث الجميع عن مريم مكرم واولاده وكافة الفيديوهات المتعلقة بهما، في تطبيقات الواتساب والفيس بوك وتطبيق اليوتيوب المتخصص بنشر الفيديوهات.

افلام و فيديوهات مريم مكرم البطل الذي يبحث عنه الجميع

أثارت مريم مكرم جدلاً واسع النطاق بسبب مقاطع الفيديو المثيرة التي تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وآخرها مقطع الفيديو الخاص بها ، وهي ترقص الأمر الذي أثار جدلاً واسع النطاق في الشارع العربي،حيث تظهر رقصات من خلال الفيديو، مما أثار غضب المواطنين.

هاجمت وسائل الإعلام الشهيرة مريم في أعقاب الفيديو الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحد النشطاء إن هذا السلوك غير مناسب للمجتمع العربي، وطالب الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وعلى الرغم من شهرة مكرم، فإن عددًا كبيرًا من المواطنين لا يعرفون هذه الشخصية.

هناك الكثير من الأشخاص الذين وضعوا صورهم للتعرف على الشباب والشابات، إلى جانب إرفاق معلومات مختلفة عنهم، وطرق المواعدة تتطور دائمًا من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية والتطبيقات المخصصة لهذا النوع من المواعدة، وفي الماضي أردت أن أعرف أن فتاة كانت تذهب إلى الشاطئ.

على سبيل المثال، مطعم أو من خلال الأخوات أو الأصدقاء، ويتم التعارف بين الشاب والفتاة بالطريقة التقليدية، وبالنسبة لك في الوقت الحاضر الأمر مختلف، لذلك يتم التعارف من خلال المواقع والصفحات والتطبيقات الإلكترونية المخصصة للتعارف.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page