شاهد: حقيقة خبر وفاة الشيف منال العالم بفيروس كورونا في عاصمة عربية
شاهد: حقيقة خبر وفاة الشيف منال العالم بفيروس كورونا في عاصمة عربية

شاهد: حقيقة خبر وفاة الشيف منال العالم بفيروس كورونا في عاصمة عربية

2020-06-13T12:39:14+03:00
2020-06-13T12:42:49+03:00
دوريات
Ahmed Ali13 يونيو 2020

كشفت مصادر إعلامية محلية حقيقة خبر وفاة الشيف منال العالم بفيروس كورونا في عاصمة عربية الذي انتشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد معاناتها من المرض، حيث أكدت المصادر أن ما يجري تداوله حول وفاة منال العالم غير دقيق إطلاقاً ولا أساس له.

وأشارت إلى أن أشهر طباخة في الأردن لا تعاني من أي مشاكل صحية وبحالة جيدة، كما عبر آلاف من مشجعي الشيف منال العالم عن حزنهم بعد أن قام النشطاء بتوزيع خبر وفاتها على مواقع التواصل، قبل أن تنشر فيديو على حسابها على إنستجرام، مؤكدة أن كل الأخبار كانت غير صحيحة.

أعربت منال العالم عن انزعاجها الشديد بعد ورود تقارير صحفية حول وفاتها، حيث انتشرت شائعة وفاة الشيف منال العالم بفيروس كورونا في الساعات القليلة الماضية، وسادت حالة من التوتر بين معجبيها وجمهورها، لتظهر عليهم من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وتؤكد لهم أن خبر وفاتها ليست سوى شائعة خبيثة.

في إشارة إلى أن منال صالح العالم طاهية أردنية درست في كلية الآداب بجامعة عين شمس في مصر، وهي من أشهر الطهاة في العالم العربي، ولديها العديد من البرامج التلفزيونية المتخصصة في الطبخ، ومن أبرز مساهمات وإنجازات الشيف منال العالم، إعداد الأطباق وتصويرها للشركات، وتقديم دورات للفتيات في مجال الطبخ، وتم إعداد برامج للعديد من القنوات منها الكويت، MBC، الرأي والرسالة،

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.