تفاصيل سبب وفاة المدرب علي هادي في مشفى بالعراق
تفاصيل سبب وفاة المدرب علي هادي في مشفى بالعراق

تفاصيل سبب وفاة المدرب علي هادي في مشفى بالعراق

دوريات
Ahmed Ali12 يونيو 2020

تفاصيل سبب وفاة المدرب علي هادي في مشفى بالعراق حيث توفي مدرب كرة القدم العراقي علي هادي اليوم الجمعة 12 حزيران 2020 بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث أكدت مصادر مقربة أنه توفي بعد دخوله المستشفى لعدة أيام.

وفي تفاصيل سبب وفاة المدرب علي هادي في مشفى بالعراق أظهرت الاختبارات الطبية التي أجراها هادي أنه مصاب بفيروس كورونا الجديد بعد أن ظهرت عليه الأعراض في 4 يونيو، وبعد ذلك تم نقله إلى المستشفى ووضعه في الحجر الصحي.

وبعتبر علي هادي (53 سنة) أحد كبار المديرين الفنيين في كرة القدم العراقية، حيث سبق له تدريب فريق الناشئين لـ “أسود الرافدين”، وأشرف على عدد من الأندية في البلاد هي كربلاء والكهرباء والطلاب وزاخو، الذي غادره وعاد إلى الموسم الماضي، ومع ذلك، انسحب الفريق من البطولات المحلية، بسبب الأحداث في العراق.

يذكر أن نائب مدير وزارة الشباب والرياضة العراقية، فالح عودة، توفي إثر إصابته بفيروس كورونا مطلع الشهر الجاري، وأكد الحكم الشاب علي كريم إصابته بالوباء العالمي، ليرتفع بذلك العدد من المتضررين من الوباء العالمي في المجتمع الرياضي العراقي لسبعة أشخاص، وآخرهم لاعب نادي أمانة للكرة الطائرة كوثر عباس الموجود حاليًا في الحجر الصحي.

تسود المخاوف في العراق من انهيار النظام الصحي إذا انتشر عدد الإصابات، حيث فرض العراق حظر التجول لأول مرة في 17 مارس / آذار، قبل أن يخفف من قيوده في 21 أبريل / نيسان، حيث سُمح له بالتجول خلال ساعات النهار ما عدا الجمعة والسبت، عندما تم تطبيق حظر شامل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.