شاهد: فيديو شيري هانم وابنتها زمردة يثير جدلا واسعا في مصر
شاهد: فيديو شيري هانم وابنتها زمردة تثير جدلا واسعا في مصر

شاهد: فيديو شيري هانم وابنتها زمردة يثير جدلا واسعا في مصر

2020-06-12T17:51:44+03:00
2020-06-12T17:52:46+03:00
دوريات
Ahmed Ali12 يونيو 2020

أثار فيديو شيري هانم وابنتها زمردة جدلا واسعا في مصر حيث ألقت قوات الأمن المصرية، مساء أمس الخميس، القبض على شهيرة تيك توك “شيري هانم” وابنتها “زمرده”، نتيجة تسجيل فيديو لهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بصورة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية.

شاركت بعض مواقع الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو شيري هانم وابنتها زمردة حيث تستخدم كل منهما الإشارات والإيماءات والكلمات التي تسيء وتخدش الحياء العام، بعد التحقيق من قبل الأمن المصري في الفيديو المتداول، تم التعرف على الشخصيات التي ظهرت في الفيديو.

وتمكن الأمن المصري من القبض عليهم بعد استهدافهم داخل إحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة، متهمًا إياهم بنشر مقاطع فيديو تحط من قدر الجمهور وتعتدي على القيم العائلية المصرية، حيث وجهت النيابة المصرية 5 تهم إلى شيري هانم وابنتها زمردة، والتي تضمنت الاعتداء على مبادئ الأسرة وقيمها في المجتمع المصري.

ومن ضمن التهم أيضًا، إعلانها دعوة تتضمن إغراء الدعارة على وسائل التواصل الاجتماعي، وجريمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة، حيث اتضح أن المتهمة حصلت على مبالغ كبيرة من المال في وسائل التواصل الاجتماعي وتغيير مكان إقامتها بين الشقق المستأجرة وأرقام هواتفها لتضليل قوات الأمن، لكنهم تمكنوا من الاستيلاء عليها داخل إحدى شقق، وتم إحالتهما إلى سلطات التحقيق الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.

وفي الوقت نفسه، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين “حنين حسام” و”مودة الأدهم” وثلاثة آخرين إلى المحاكمة الجنائية بينما استمر حبسهم، بعد إعادة “حنين حسام” المشتبه فيها، حيث سُجنت بعد مواجهتها بأدلة جديدة نتج عنها فحص أجهزتها الإلكترونية المضبوطة، وذلك لاتهام الفتاتين بانتهاك مبادئ الأسرة وقيمها في المجتمع المصري، وإنشاء حسابات خاصة وإدارتها عبر شبكة المعلومات لارتكاب تلك الجريمة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.