شاهد: تفاصيل سبب وفاة عمرين الأهدل خبير الطقس السعودي
شاهد: تفاصيل سبب وفاة عمرين الأهدل خبير الطقس السعودي

شاهد: تفاصيل سبب وفاة عمرين الأهدل خبير الطقس السعودي

دوريات
Ahmed Ali12 يونيو 2020

تصدرت تفاصيل سبب وفاة عمرين الأهدل خبير الطقس السعودي منصات السوشيال ميديا اليوم الجمعة 20 شوال 1441 بعد الإعلان عن وفاته بسبب إصابته بفيروس كورونا (Covid 19) في منتصف الشهر الماضي.

تفاصيل سبب وفاة عمرين الأهدل خبير الطقس السعودي

وذكرت مصادر محلية أن معاناة عمرين الأهدل بدأت عندما أجرى فحص فيروس في مستشفى سعودي، ثم بدت النتيجة إيجابية، بعد الاتصال مع المرضى بالمرض، قبل نقله إلى العزلة.

وأضافت أن أعراض فيروس كورونا بدأت تظهر على أشد أجهزة المراقبة رصانة بعد أيام من تشخيص إصابته بالمرض، مشيرة إلى أنه ظل في الحجر الصحي خلال الفترة الأخيرة، ثم تدهورت صحته.

يشار إلى أنه تم وضع المرحوم على أجهزة التنفس في وحدة العناية المركزة بسبب الأعراض الشديدة، في إشارة إلى أنه توفي في وقت مبكر اليوم، وسوف يدفن جسده حسب الإجراءات الوقائية.

EaTfrZLXQAEHcKk - غزة تايم - Gaza Time

من هي عمرين الأهدل؟

الأهدل خبير سعودي في الطقس الميداني، قال في حسابه على تويتر إنه يحب ملاحقة العواصف الرعدية، وتناول حبات البرد، واتباع التوقعات اليومية وكل شيء جديد عن أمطار العالم.

اعتاد الأهدل على نشر مقاطع فيديو على صفحاته على مواقع التواصل خاصة في فصل الشتاء حيث ظهر في كثير منها أثناء وقوفه تحت المطر والأمطار الغزيرة التي تهطل سنويًا على المملكة.

وواصل الأهدل متابعة الأحوال الجوية على الرغم من حالته الصحية السيئة في 2 حزيران 2020، تم تسجيل مقطع فيديو للأمطار التي سقطت على حي الروابي بجدة، وكذلك الجرف بمنطقة عسير.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.