شاهد: شيرين فتحى تشعل مواقع التواصل من خلال فيديو مثير
شاهد: شيرين فتحى تشعل مواقع التواصل من خلال فيديو مثير

شاهد: شيرين فتحى تشعل مواقع التواصل من خلال فيديو مثير

2020-06-12T13:05:42+03:00
2020-06-12T13:07:54+03:00
دوريات
Ahmed Ali12 يونيو 2020

أشعلت شيرين فتحى مواقع التواصل من خلال فيديو مثير حيث أعطت وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة الحرية العامة للناس، حتى يظهروا على شاشات التلفزيون بشكل طبيعي دون أي تغيير مسبق ومجهز، لأن هذا الشيء نتج عن شعبية العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي.

شيرين فتحى تشعل مواقع التواصل من خلال فيديو مثير

ومن أبرز هذه الشخصيات التي برزت فيها شيرين والتي أحدثت ضجة كبيرة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت العديد من مقاطع الفيديو المثيرة وتلقت مقاطع الفيديو هذه العديد من التعليقات المتنوعة التي سخرت منها الفتاة ومقطع الفيديو المخصص لها.

وتنشر شيرين العديد من التغريدات اليومية من خلال سناب شات ومواقع أخرى، ولديها العديد من المتابعين من جمهورية مصر العربية والعالم العربي، ودول الخليج، حيث تهدف صفحتها للترفيه والتحدث مع الجمهور، والضحك والمرح مع المتابعين، بحيث هدف شرين فتحي ليس للسخرية من الأفراد بل هو الترفيه.

تعتبر الناشطة الشهيرة شيرين من أهم مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام في جمهورية مصر العربية، حيث اشتهرت في معظم مواقع التواصل مثل سناب شات وتويتر والعديد من المواقع الأخرى، حيث لديها الكثير من المعجبين الذين عملوا لتصبح فيديوهات شيرين فتحي قصة الشارع الحديث في منصات السوشيال ميديا.

تصدرت عمليات البحث على محركات جوجل فيديو شيرين فتحي داخل جمهورية مصر العربية بطريقة خيالية خلال الساعات الماضية، بينما تداول العديد من النشطاء عبارات الشتم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر بسنت محمد فتاة مصرية نشطة على حساب تيك توك، تنشر لها عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو لها بشكل مستمر ومتتالي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.