شاهد: فيديو خطوبة فتو العقيل من ثري كويتي يتصدر مواقع التواصل
شاهد: فيديو خطوبة فتو العقيل من ثري كويتي يتصدر مواقع التواصل

شاهد: فيديو خطوبة فتو العقيل من ثري كويتي يتصدر مواقع التواصل

دوريات
Ahmed Ali11 يونيو 2020

انتشر فيديو خطوبة فتو العقيل من ثري كويتي مواقع التواصل اليوم الخميس 19 شوال 1441 بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب أيام من خلافها مع هند القحطاني، إحدى المشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي بدول الخليج.

قدم النشطاء تهانيهم الحارة بمناسبة خطوبة فتو العقيل من ثري كويتي بعد  إعلان دخولها القفص الذهبي رسمًيا  متمنين لها حياة زوجية سعيدة في الفترة المقبلة، في حين ركز آخرون على حفل الزفاف للأيام القادمة، حيث يعتقد النشطاء أن العقيل لن تكون قادرة على الاحتفال بخطوبتها، وكذلك زواجها في الفترة المقبلة.

وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث من المتوقع أن يقتصر على احتفال عائلي بسيط، في إشارة إلى أن خلافات كبيرة حدثت مؤخرًا بين فتو العقيل وهند القحطاني الشهيرة، حيث تبادلا الاتهامات بسبب دعم الأخيرة للشذوذ الجنسي، في حين ردت عليها بتحريضها من خلال نشر تلك الأفكار في المجتمع.

وجهت العقيل رسالة إلى القحطاني قائلة إنها خرجت على مواقع التواصل باسمها الحقيقي وليس بأسماء مزيفة، لأنها ترى نفسها شجاعة، تشبهها بأنها مثل الكلاب الضالة التي لن تهتم بها، في إشارة إلى أن العلاقة بين عقيل وهند القحطاني مستقرة الآن، لذا لم يعد هناك مجال لأي تبادلات إعلامية سادت بينهما الأسبوع الماضي.

من هو زوج فتو العقيل؟ أفادت مصادر محلية أن زوج فتو العقيل هو رجل أعمال بارز من الكويت، التقيت به خلال الفترة الأخيرة، حيث وقعت قصة حب قصيرة بينهما، توجت هذا المساء بإعلان الخطوبة وقرب الزواج.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.