محمد عبدالعزيز المسلم “يسيء” للسعودية ويتصدر تريند تويتر
محمد عبدالعزيز المسلم يسيء للسعودية ويتصدر تريند تويتر

محمد عبدالعزيز المسلم “يسيء” للسعودية ويتصدر تريند تويتر

دوريات
Ahmed Ali11 يونيو 2020

تصدر حساب محمد عبدالعزيز المسلم عبر هاشتاق “محمد المسلم يسي للوطن” في تطبيق تويتر خلال الساعات القليلة الماضية اليوم الخميس 19 شوال 1441، بعد قيام ناشطين بإعادة نشر تغريدات سابق، بزعم أنه يساهم في تفكيك اللحمة الوطنية من خلال محتواه

وفي التفاصيل، يقود الناشط نايف الحربي، وهو حائز على درجة الماجستير في مكافحة الإرهاب والجرائم، حملة بعنوان (محمد المسلم يسي للوطن)، شارك فيها مئات الآلاف من التغريدات، مطالبين بمحاسبته على ما يعتبر إساءة للمجتمع السعودي.

ونشر الناشط السعودي محمد القاضي مقطع فيديو يحتوي على عشرات التغريدات التي نشرتها رواية محمد المسلم، التي يُحظر ظهورها حاليًا، بما في ذلك الشائعات والأخبار الكاذبة عن بعض المسؤولين في المملكة.

من جانبه، قال محمد المسلم إن حسابه يخضع لحملة تشهير وتشويه لسمعته من قبل بعض المعرفات، مضيفًا أن هذه المعرفات التي تنشر أو تعيد نشر أي تغريدة مسيئة سيتم رفعها لإثارة اتصال رسمي مع جهاز الأمن العام.

وكتب أحد المغردين، “كل من يحمل الهوية الوطنية السعودية هو سعودي وابن بلدي وأي شخص في داخله دسائس ضد هالبلد سوف يكشف وينفضح سواء قبيلي أو غيره وأجهزة الدولة موجودة وقوية ولا تحتاج لمناديب، لا أحد يزايد على أحد كلنا شعب واحد والله بيرد كيد أي خائن في نحره”.

وكتب آخر، “تغريدات محمد بن عبدالعزيز مبطنة وأهمها تفكك اللحمة الوطنية يظن أنه رجل وطني حينما يقسم المملكة على هواه ويحدد بأن هذا طرش وهذا خضيري وهذا قبيلي، والأمر من هذا أنه يتبع أجندة معادية للوطن مثل الاجندة القطرية والتركية، هل هذه رسالتك السامية يا محمد؟”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page