شاهد: فيديو يوضح قصة العدل لقضية الطباخ 3 ثانوي الثانوية العامة
شاهد: فيديو يوضح قصة العدل لقضية الطباخ 3 ثانوي الثانوية العامة

شاهد: فيديو يوضح قصة العدل لقضية الطباخ 3 ثانوي الثانوية العامة

دوريات
Ahmed Ali13 يونيو 2020

انتشر فيديو يوضح قصة العدل لقضية الطباخ 3 ثانوي الثانوية العامة عبر منصات السوشيال في مصر مساء اليوم السبت 13 حزيران 2020 بعد مشاركة طلاب الصف الثالث الثانوي، ومطالبهم حول الامتحانات المقرر إجراؤها خلال الفترة المقبلة.

وأشارت مصادر محلية إلى أن قصة العدل لقضية الطباخ 3 ثانوي تلقت تفاعلًا واسعًا من الطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبون في الحفاظ على سلامة أطفالهم خلال امتحانات السنة الثالثة الثانوية التي ستجري قريبًا.

وقال عصام علي الطباخ، محامي النقض، في مقطع فيديو، إنه يطمئن طلاب المرحلة الثانوية وأولياء الأمور حول الاستعدادات الأخيرة، مؤكداً أنه تم الانتهاء من تجهيز الأوراق والوثائق والمرافعات.

أشاد المحامي الطباخ بالتفاعل الكبير الذي شهده أولياء الأمور في الأيام الماضية، واستعرض العديد من التقارير الطبية التي وصلت من المحافظات المصرية، والاجتماعات التي عقدها بعض أعضاء مجلس النواب.

وبحسب الدكتور الطباخ، أعلن النواب تضامنهم معنا، وأنه مدّ اجتماعات مع أطباء في مجالات المناعة وعلم النفس ووزارة الصحة وشهد على الشهادات التي أُرسلت إلى وزارة التربية والتعليم مؤخرًا.

وأضاف، إن قرار مجلس الوزراء الذي صدر يوم الاثنين الماضي لصالحنا، لأنه قال إنه سيجري الامتحانات وأن النشاط الرياضي والمساجد ودور السينما سيتم فتحها قبل المدارس، والتي تعتبر ورقة قوة في أيدينا.

وطالب عصام الطباخ، طالب في المدرسة الثانوية، بالالتزام بالهدوء، مضيفًا: “نحن في معركة قانونية يقررها القضاء لذلك، من الضروري التركيز والاطمئنان إلى أن جميع البيانات الحالية في مصلحة الطالب الساعي لاجتياز المرحلة”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.