شاهد: سيلين محمد الخضير ابنة الاعلامي الشهير تشعل مواقع التواصل
شاهد: سيلين محمد الخضير ابنة الاعلامي الشهير تشعل مواقع التواصل

شاهد: سيلين محمد الخضير ابنة الاعلامي الشهير تشعل مواقع التواصل

2020-06-11T13:51:14+03:00
2020-06-11T13:51:38+03:00
دوريات
Ahmed Ali11 يونيو 2020

أشعل فيديو سيلين محمد الخضير ابنة الاعلامي الشهير مواقع التواصل اليوم الخميس 11 حزيران 2020  في المملكة العربية السعودية بعد أن أعلن والدها أنها فقدت الأمل في علاجها بالأدوية بعد الغرق.

وأوضح الإعلامي محمد خضير، الذي يملك مقهى في المملكة في صورة حساب موقع “snapchat”، إن العلاج يقول لا أمل، ولكن الأمل بيد ربي سبحانه وتعالى.

وبحسب مصادر محلية، فإن سيلين، ابنة الصحفي محمد الخضير، لا تتجاوز الثالثة من عمرها، موضحة أنها في حالة حرجة داخل وحدة العناية المركزة. بعد غرقها في حوض السباحة وانقطاع الأكسجين.

سيلين محمد الخضير ابنة الاعلامي الشهير تشعل مواقع التواصل

محمد الخضير هو أحد أبناء الرياض في المملكة العربية السعودية، وهو من أعلام الإعلام يعمل في نقابة الصحفيين السعوديين في المملكة العربية السعودية.

يعتمد الخضير على تحقيق الرؤية الإعلامية والمصداقية، وهو مجاله المهني محمد الخضير هو صوت الحقيقة الإعلامية، شغل مناصب عديدة، كان أهمها منصب عضو رئيسي في مجال الثقافة والإعلام.

يذكر أن الفتاة، سيلين الخضير، عمرها 3 سنوات فقط، مما يعني أنها لا تزال طفلة وتعرضها للغرق، بالطبع سيضعها في وضع صعب للغاية ويقول الأطباء إنه لا يوجد آمل أن تعيش، حيث نشر محمد الخضير والد الفتاة سيلين، ما يلي على حسابه على Snapchat.

نشر صاحب مقهى محمد الخضير جورميه على حسابه على Snapchat أن ابنته سيلين محمد الخضير تعرضت لحالة غرق وأن الأطباء أخبروه أنه لا يوجد أمل في أنها ستعيش لأنها تستغرق وقتًا طويلاً قبل أن يتم إنقاذه من الغرق، الذي قطع الأكسجين لفترة كافية أدت إلى وضع الدماغ في حالة حرجة للغاية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.