شاهد: حقيقة وفاة اللواء عادل القميري بفيروس كورونا في اليمن
شاهد: حقيقة وفاة اللواء عادل القميري بفيروس كورونا في اليمن

شاهد: حقيقة وفاة اللواء عادل القميري بفيروس كورونا في اليمن

دوريات
Ahmed Ali10 يونيو 2020

أثارت عدة منشورات عبر صفحات السوشيال ميديا ضجة واسعة حول حقيقة وفاة اللواء عادل القميري بفيروس كورونا في اليمن حيث كشفت وسائل الإعلام اليمنية اليوم الأربعاء 10 حزيران 2020، عن مقتل اللواء عادل هاشم القميري المفتش العام للقوات المسلحة في اليمن بعد أن أصيب بفيروس كورونا الفترة الماضية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد أثارت ضجة واسعة هذا المساء بعد انتشار أنباء عن وفاة اللواء عادل القميري بفيروس كورونا في اليمن، مما يشير إلى أنه غادر عالمنا بعد أيام قليلة من إصابته بالفيروس، في حين أكدت مصادر مطلعة ومقربة من اللواء حقيقة ما يتم تداوله.

وأكدت وسائل الإعلام نقلاً عن العقيد أمين الزكري مدير مكتب مفتش القوات المسلحة، أن ما نُشر عن مقتل اللواء عادل القميري غير صحيح، داعيًا إلى دقة ما يتم الإبلاغ عنه بهذا الشأن، وأضاف أن اللواء القميري بخير ويتلقى العلاج وفي حالة مستقرة ومطمئنة.

يذكر أن عادل القميري هو ضابط وقائد عسكري يمني بارز، تولى العديد من المناصب العسكرية الهامة، بما في ذلك قائد المنطقة العسكرية الثالثة في اليمن، مع العلم أنه ولد في محافظة تعز، ويحمل رتبة رائد جنرال لواء، وتولى منصب القائد العسكري في المنطقة العسكرية الخامسة في التاسع عشر من ديسمبر 2015.

وتوجه إلى المنطقة الثالثة عام 2016، بينما كان يشغل مناصب قيادية مهمة في 2010-2012، في إشارة إلى أن أنباء موت عادل القميري أغضب معجبيه وأفراد عائلته، حيث يجري تداولها للمرة الثانية في العام الحالي 2020، كونه اسم بارز خاصة أنه من قادة خط الدفاع الأول لبلده اليمن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.