شاهد: فيديو فضيحة عمار البيدوفيلي يتصدر تريند تويتر السعودية
شاهد: فيديو فضيحة عمار البيدوفيلي يتصدر تريند تويتر السعودية

شاهد: فيديو فضيحة عمار البيدوفيلي يتصدر تريند تويتر السعودية

Ahmed Ali
2020-06-10T20:11:33+03:00
دوريات
Ahmed Ali10 يونيو 2020

تصدر فيديو فضيحة عمار البيدوفيلي تريند تويتر السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أحدثت قصة عمار البيدوفيلي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 18 شوال 2020، بعد أن قام نشطاء بتوزيع تعليقاته السلبية على صور الأطفال، داعين السلطات الأمنية إلى التحقق منه والقبض عليه.

أطلق نشطاء تويتر اليوم حملة تستهدف الشباب السعودي بعنوان فضيحة عمار البيدوفيلي ووجهت العديد من الاتهامات ضده، بما في ذلك التحريض على الاعتداء الجنسي على الأطفال، ونشر الإجراء بين آلاف المواطنين.

قال ناشط يدعى كورنيليا: إلى متى نطالب بحقوق من المفترض أن تكون موجودة منذ الأزل؟ لماذا لا يوجد قانون صارم وواضح يعاقب هذه الأشكال وينشر صوره في الصحف حتى لا تقبله الزوجة، كما شدد على ضرورة قيام الجهات المختصة بتنفيذ هذه الإجراءات بحق عمار وكل من يتصرف مثله، لكي لا يقبل أي عمل ويدمر حياته، مثلما قد يدمر هذا الشخص حياة طفل بريء.

وقد دعا كورنيليا جميع المدونيين عبر تويتر الذين يشاهدون هاشتاق عمار البدوفيلي للمشاركة فيها عبر تويتر، من أجل المساهمة في القضاء على هذه الظاهرة  قد تؤدي إلى وفاة الأطفال، في حين أوضح ناشط آخر أن عمار يحرض الأطفال، ولديه أكثر من 100 ألف معجب على تويتر، وهم ثابتون: وصلنا إلى عام 2020، ولا يوجد شيء يجرم أبشع ما يحدث لحماية الأطفال.

من هو عمار البيدوفيلي ويكيبيديا

يعمل الشخص المستهدف على حظر كل متابع على تويتر الذي يشارك هاشتاق تويتر عمار البيدوفيلي، في حين بلغ عدد التغريدات المنشورة تحت اسم الهاشتاج أكثر من 1200.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.