مصر: موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثانية
مصر: موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثانية

مصر: موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثانية

2020-06-10T20:24:56+03:00
2020-06-10T20:25:30+03:00
دوريات
Ahmed Ali10 يونيو 2020

يشهد موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثانية حالة بحث وسط المواطنين المصريين بشكل كبير، حيث سمحت وزارة القوى العاملة في مصر بإمكانية الكشف عن أسماء أولئك الذين قبلتهم تلك المنحة إلكترونيًا باستخدام رقم الهوية، في ضوء تفشي وباء كورونا وتفعيل الخدمات الإلكترونية لمساعدة المواطنين في مختلف الخدمات الحكومية.

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة وزارة القوى العاملة من هنا

وتعتبر منحة العمل غير المنتظمة حالة مكثفة للغاية من الترقب والبحث، من أجل رؤية مستحقاتها التي سيتم إيداعها في حسابات المواطنين في الأيام القليلة المقبلة، حيث يتم إيداع مستحقاتهم على مدى ثلاثة أشهر في حسابات المستفيدين، سيتم صرف منحة العمل غير المنتظمة مرة أخرى في أعقاب ذلك، بمجرد الانتهاء من مراجعة شروط الاستفادة من هذه الإعانات مع التقدم بطلب من السادة.

وخرجت القوى العاملة في الأيام القليلة الماضية عن نفسها حول ما تم الإبلاغ عنه فيما يتعلق بفتح أبواب التسجيل مرة أخرى بتلك المنحة، لتأكيد الوزارة، ومع ذلك، إذا تم فتح أبواب التسجيل مرة أخرى لتلك المنحة، فسيتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة، الذي نشط مؤخرًا ميزة الاستفسار الإلكتروني حول هذه الإعانات.

وبشأن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثانية أكدت مصادر مطلعة أنه سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة من خلال موقع وزارة القوى العاملة المصرية، حيث لا زالت عمليات البحث مستمرة لمنحة العمال غير النظاميين، وهي المنحة التي تشهد حالة استباقية وبحث مكثفة للغاية، من أجل معرفة أسماء المستفيدين الذين سيتم إيداع المنحة في حساباتهم في الأيام القليلة المقبلة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.