شاهد: تفاصيل سبب وفاة الممرضه نجود خليل الخيبري في السعودية
شاهد: تفاصيل سبب وفاة الممرضه نجود خليل الخيبري في السعودية

شاهد: تفاصيل سبب وفاة الممرضه نجود خليل الخيبري في السعودية

2020-06-10T13:07:20+03:00
2020-06-10T13:07:41+03:00
دوريات
Ahmed Ali10 يونيو 2020

تفاصيل سبب وفاة الممرضه نجود خليل الخيبري في السعودية حيث يواجه الجيش الأبيض شجاعته الجديدة من قبل أطبائه وممرضاته، المعرضين لخطر الإصابة المؤكدة من خلال الاتصال بمرضاه وتوفي بعض أعضائه في جميع دول العالم.

في الآونة الأخيرة، عانت المملكة العربية السعودية ودول العالم أجمع من فقدان بعض موظفيها الأطباء حيث توفيت مساء أمس الممرضة نجود خليل الخيبري  في المدينة المنورة بعد إصابتها بفيروس كورونا (Covid 19).

تفاصيل سبب وفاة الممرضه نجود خليل الخيبري في السعودية

يشار إلى أن الممرضة تعمل في مستشفى أحد بالمدينة المنورة، وبدورها نعت جمعية التمريض السعودية وجميع أعضائها بطلة التمريض بتقديم خالص التعازي لأسرتها، والدعاء لله أن يلهمهم بالصبر والسلوان.

يشار إلى أن وفاة الممرضة نجود الخيبري أثار ضجة واسعة عبر رواد موقع التواصل الاجتماعي في تويتر السعودية والتي توفت بعد إصابتها بفيروس كورونا الجديد، خاصة مع استمرار ارتفاع حالات الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.

بعد إعلان جمعية التمريض السعودية، خبر الوفاة تفاعل عدد كبير من المغردين، داعين الله أن يغفر لها وأن يجعل مرضها كفارة لها وأن الله سبحانه وتعالى يتغمدها بالرحمة والمغفرة.

وطالب بعض المدونيين عبر تغريدات موقع توتير وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية إعداد قائمة بأسماء العمال المتوفين في مجال الرعاية الصحية وأولئك الذين يقفون في الصف الأول للدفاع ضد فيروس كورونا، ومعاملة أحبائهم على معاملة شهداء الواجب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.