نتائج تحاليل معمل مختبرات الفا في مصر – مواعيد العمل
نتائج تحاليل معمل مختبرات الفا في مصر - مواعيد العمل

نتائج تحاليل معمل مختبرات الفا في مصر – مواعيد العمل

دوريات
Ahmed Ali10 يونيو 2020

يمكنك الحصول على نتائج تحاليل معمل مختبرات الفا في مصر عبر صفحة الفيسبوك للمعمل أو الاتصال المباشر على رقم الهاتف في إشارة إلى أن مواعيد العمل طوال الأسبوع تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، والفروع التي تعمل أيام الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً، في حين يستقبل المعمل الزيارات المنزلية على الخط الساخن والواتساب حتى الساعة 16:40.

للتواصل عبر الواتساب الخاص بالمعمل اضغط هنا

وفي وقت سابق، خططت مجموعة المختبرات للتحاليل الطبية لإضافة 30 فرعاً جديداً في محافظات الجمهورية المختلفة بنهاية 2020، مقابل 170 فرعًأ، حيث  تسعى للوصول إلى خدماتها في جميع المناطق النائية في السوق المصري، لتلبية احتياجات العملاء خلال السنوات المقبلة، كما أكدت مؤمنة كامل، رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن “المختبرات المعملية” تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية بأعلى جودة ودقة ممكنة.

وأضاف “كامل” أن مختبرات المختبر تعتزم إضافة 10 فروع جديدة في السوق المصري، وتهدف إلى تقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة وأحدث الأساليب التكنولوجية في محافظات الجمهورية المختلفة، مضيفة أن المجموعة تسعى إلى زيادة التقنيات الحديثة في المختبرات المملوكة لها من خلال إضافة أحدث الأجهزة التكنولوجية، ولديها حاليًا أجهزة قادرة على إجراء 1700 تحليل في مختلف المجالات (المناعة، أمراض الدم، الكيمياء، الطفيليات، إلخ).

نتائج تحاليل معمل مختبرات الفا في مصر – مواعيد العمل

وتابعت: “المختبرات المخبرية موجودة في جميع محافظات الجمهورية، ولديها أيضًا 8 فروع في ولاية السودان، ولكن الأهم قبل أي توسع أو إضافة فروع ذات أهمية في الموارد البشرية وتوفير الكفاءات الطبية القادرة على تقديم خدمات طبية عالية الجودة”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.