شاهد: صورة متحدث وزارة الصحة محمد عبدالعالي تثير جدلا واسعا
شاهد: صورة متحدث وزارة الصحة محمد عبدالعالي تثير جدلا واسعا

شاهد: صورة متحدث وزارة الصحة محمد عبدالعالي تثير جدلا واسعا

دوريات
Ahmed Ali9 يونيو 2020

شارك نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي صورة متحدث وزارة الصحة محمد عبدالعالي حيث أثارت ضجة واسعة وسط النشطاء السعوديين عبر تغريدات تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

فوجئ الناشطون بالصورة القديمة التي ظهر فيها “العبد العالي” ملتحيًا، وبدت ملامح وجهه وتعبيراته بسيطة وهادئة، وعلى الرغم من أن هذه الميزات هي بالفعل صفات يتمتع بها حاليًا، إلا أنه يبدو هادئًا وثقة بالنفس عند تقديم بيانه اليومي حول المصابين والتعافي من كورونا، فاجأت الصور الناشطين والمتابعين.

66999888 83 - غزة تايم - Gaza Time

كما قام النشطاء بتوزيع صورة متحدث وزارة الصحة محمد عبدالعالي في مراحل حياته المختلفة، وظهرت احداها بابتسامة لم تبتعد عن وجهه، حيث يتضح للمشاهد تلك الصور تدريجيًا، أنه تخلى عن لحيته شيئًا فشيئًا.

بعد أن ظهر في الصورة القديمة بلحية، ظهر في المرحلة العمرية التالية، وتخلى عن اللحية جزئيًا وبدت لحيته خفيفة جدًا، في إشارة إلى الدكتور محمد خالد العبدلي هو المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، وهو المساعد المعين لوزير الصحة منذ مارس 2020.

من هي محمد عبدالعالي ويكيبيديا؟

سعودي الجنسية متزوج ولديه أولاد، حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة الملك فيصل، وهو حاصل على درجة الماجستير في الصحة العامة منذ عام 2004 في المملكة المتحدة من جامعة مانشستر.

حصل الدكتور محمد على الزمالة الدولية للكلية الأمريكية لعلم الأمراض عام 2010م، كما حصل على الزمالة في جامعة الملك سعود لعلم الأمراض عام 2009م من مستشفى الملك خالد الجامعي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.