شاهد: خطوبة و خطيبة حسن شاكوش تتصدران مواقع التواصل في مصر
شاهد: خطوبة و خطيبة حسن شاكوش تتصدران مواقع التواصل في مصر

شاهد: خطوبة و خطيبة حسن شاكوش تتصدران مواقع التواصل في مصر

دوريات
Ahmed Ali9 يونيو 2020

تصدر خبر خطوبة و خطيبة حسن شاكوش مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أقام الفنان حسن شكوش حفل خطوبته لفتاة من خارج المجتمع الفني يوم الأحد 7 يونيو 2020، بينما صرح مدير أعمال الفنان حسن شاكوش إبراهيم كامبا بأنه كان حريصًا على عدم إقامة حفلة خطوبة.

يشار إلى أن حفل خطوبة و خطيبة حسن شاكوش كان من أجل اتباع الإجراءات الوقائية التي فرضتها الحكومة فيما يتعلق بانتشار فيروس كورونا 19 الناشئة لتجنب الإصابة أو انتقال العدوى، لذلك كان راضيًا عن جلسة تصوير في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وقرر الفنان حسن شكوش إلغاء حفل الخطوبة وعدم عقده بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، ثم قام المصور عمر مارو بنشر مجموعة من الصور لجلسة تصوير للفنان حسن شاكوش وعروسه.

يشار إلى أن الفنان حسن شاكوش عرفه الجمهور من خلال الأغاني الشعبية التي غناها، ولكن الأكثر شعبية هي أغنية نت الجيران مع الفنان الشهير حسن كمال، الذي قوبل بالكثير من الإعجاب والتفاعل والشهود.

وكان آخر ظهور للفنان حسن شكوش في برنامج رامز مجنون الرسمي، قدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان 2020، والفنانة أروى، وهو شاب مبدع و ماهر منذ طفولته كما كان من محبي الرياضة ونشأ محب كرة القدم وتعاقد في العديد من الأندية المصرية مثل تليكوم ونادي الترسانة ونادي سمنود وآخرها النادي الإسماعيلي الذي استمر 4 سنوات لكن الصعوبات والمعوقات ووجهته وغادر الأندية الرياضية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.