تحميل تطبيق اي فواتيركم الاردن برابط مباشر للاندويد والايفون
تحميل تطبيق اي فواتيركم الاردن برابط مباشر للاندويد والايفون

تحميل تطبيق اي فواتيركم الاردن برابط مباشر للاندويد والايفون

دوريات
Ahmed Ali8 يونيو 2020

تحميل تطبيق اي فواتيركم الاردن برابط مباشر للاندويد والايفون حيث أعلنت الحكومة الأردنية اليوم الاثنين 8 حزيران 2020 عن تفعيل هذه المنصة الإلكترونية للمساعدة في تسجيل المواطنين الأردنيين الراغبين في العودة عن طريق البر.

لتحميل التطبيق لهواتف أندرويد اضغط هنا

لتحميل التطبيق لهواتف آيفون اضغط هنا

قال مصدر مسئول، بحسب التلفزيون الرسمي الأردني د، إنه من الممكن من خلال تطبيق أي فواتيركم تقديم طلب من أبناء الأردن بالعودة إلى المملكة خلال الفترة المقبلة عبر الطريق المعتمد.

وقال المصدر في تصريح صحفي إن جميع المتقدمين سيتم استقبالهم من خلال منصة تقديم الطلبات الخاصة بفواتيركم الجديدة، مشيرًا إلى أن رحلات المرحلة الأولى ستكون مخصصة للقادمين من المملكة العربية السعودية.

وأكد المصدر أن جميع العائدين إلى الأردن من المملكة العربية السعودية سيتم عزلهم في الفنادق لمدة لا تقل عن واحد وعشرين يومًا من تاريخ وصولهم، هذا كإجراء وقائي لمنع انتشار Covid 19 في المناطق.

تحميل تطبيق اي فواتيركم الاردن برابط مباشر للاندويد والايفون

يشكو المواطنون الأردنيون في الخارج من عدم قدرتهم على دفع تكاليف الإقامة في فنادق المملكة لدى وصولهم  الأمر الذي يجعلهم يقيمون في مواقعهم الحالية دون عودة.

يقول المواطنون للسلطات المختصة في الأردن، إنك تحصل على مبلغ يتراوح بين 40 إلى 50 دينارًا مقابل الإقامة في الفندق لليلة واحدة، الأمر الذي قد لا يكون في حدود قدرتهم المالية.

يعد التطبيق أحد المنصات الإلكترونية المتميزة، حيث يوفر العديد من الخدمات الحكومية مباشرة عبر الإنترنت، خلال فترة الطوارئ أو تلك التي سبقت مرحلة أزمة كورونا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.