حقيقة خبر وفاة الفنان حسين الجسمي بحادث سير على طريق المطار
حقيقة خبر وفاة الفنان حسين الجسمي بحادث سير على طريق المطار

حقيقة خبر وفاة الفنان حسين الجسمي بحادث سير على طريق المطار

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali8 يونيو 2020

أثار رواد الإنترنت ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا حول حقيقة خبر وفاة الفنان حسين الجسمي بحادث سير على طريق المطار خلال الساعات القليلة الماضية، في حين لم تؤكد أي جهة رسمية في الإمارات أو مقربة من الفنان حسين الجسمي الخبر.

وأثارت أنباء وفاة الفنان حسين الجسمي جدلاً واسعاً بين نشطاء مواقع التواصل في الخليج العربي، الأمر الذي دفع الكثيرين من محبي الفنان وأقارب الفنان إلى الخروج عن صمتهم، مؤكدين أن الفنان يستمتع بجديد الصحة، ولا حقيقة لما يتم تداوله من شائات حول إصابة الجسمي بفيروس كورونا.

وكان أول ظهور جسدي للفنان في عام 2002 على المشهد الفني بعد إصدار ألبومه الأول، وبعد ذلك غنى في سلسلة من الأغاني، ثم انضم إلى العديد من المهرجانات الغنائية، بما في ذلك مهرجان صلالة في عمان، مهرجان دبي، مهرجان قطر وأخيرًا مهرجان هلا فبراير 2002 بعد صدور ألبومه الأول (قاصد).

قدم نفسه لأول مرة إلى أغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر، وفاز كأفضل هواة تقدموا لبرنامج الهواة الذي قدمه تلفزيون دبي في ذلك الوقت، كما غنى برنامج خواطر، كما تم ترشيحه عام 2015 بمناسبة الذكرى 52 لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مرشان بطنجة مع وسام وسام القائد الأعلى.

شارك الفنان الإماراتي وإخوانه في إنشاء فرقة (فرقة الخليج)، حيث كانوا يحتفلون بمناسبات الزفاف في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات العربية المتحدة، وكانوا من بين الفرق المحلية الشهيرة، حيث بدأت مسيرته الفنية في سن السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.