حقيقة وفاة الدكتور عادل العثمان بفيروس كورونا في السعودية
حقيقة وفاة الدكتور عادل العثمان بفيروس كورونا في السعودية

حقيقة وفاة الدكتور عادل العثمان بفيروس كورونا في السعودية

دوريات
Ahmed Ali8 يونيو 2020

أثار نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية الجدل حول حقيقة وفاة الدكتور عادل العثمان بفيروس كورونا في السعودية، حيث أشعل الخبر موجة حزن عارمة وسط أصدقائه ومحبيه عبر السوشيال ميديا.

من جهته، كتب الدكتور مشعل العقيل في تغريدة عبر تويتر: “تلقينا خبر وفاة الدكتور عادل العثمان استشاري الأمراض المعدية بالحرس الوطني ببالغ الأسى والحزن، كان حريصاً على مرضاه بشوشاً طيب الخُلق، آخر تواصل قبل شهر في اجتماع بخصوص نقاش حالة مريض وكان داعماً ومبدياً رغبة عالية في تقديم أي مساعدة”.

وكتب الدكتور سلطان الخنيزان: فجعنا بوفاة زميلنا الدكتور عادل العثمان غفر الله له ورحمه وتجاوز عنه ورفع درجته بما خدم المرضى وعلم الاطباء ونصح اللهم اجبر مصاب محبيه وذويه واهله واربط على قلوبهم واخلفهم فيه خيرا انا لله وانا اليه راجعون.

حقيقة وفاة الدكتور عادل العثمان بفيروس كورونا في السعودية

وكتب أحد المغردين: “إلى جنة الخلد وملك لا يبلى، خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد الدكتور العثمان أحد ركائز خطوط الدفاع الأول في أحد أهم وأرقى المدن الطبية بالمملكة، انا لله وانا اليه راجعون”.

وقال ناصر العقيل، لاحول ولا قوة إلا بالله، فجعنا بوفاة أخونا الكبير الدكتور كلمة حق أقولها لله، ما أذكر كلمته عن حالة مريض حتى وهو بعز انشغاله يشوفه ولا يرد أحد وأغلب مرضاه يطلعون من عيادته وهم يدعون له كلمه دايم يرددها ولا أنساها (اللي يخدم الناس ويسهل لهم الله يسهل له) الله يرحمه ويغفر له.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.